العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

وزير الإسكان: المكتسبات الإسكانية نتيجة واضحة لدعم جلالة الملك

المنطقة الدبلوماسية - وزارة الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

 

رفع وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر أسمى عبارات الشكر والعرفان إلى مقام ملك البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لما يحظى به الملف الإسكاني من دعم ورعاية من لدُن جلالته، أسفر عن تحقيق العديد من المكتسبات الإسكانية خلال السنوات الأخيرة.

وقال الوزير إن استقبال جلالة الملك لمنتسبي وزارة الإسكان يجسد حرص جلالته على تقديم الدعم للوزارة في تنفيذ الخطط والبرامج الساعية نحو تكثيف بناء المشاريع وتلبية الطلبات الإسكانية للمواطنين.

ونوه الوزير إلى أن الملف الإسكاني دائماً ما يأتي في مقدمة أولويات القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة، وتحديداً منذ انطلاق المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى، حيث تؤمن القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة أن توفير السكن يعد من أبرز مقومات توفير سبل الحياة الكريمة والاستقرار الاجتماعي للمواطنين.

كما أشار وزير الإسكان إلى توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الشأن الإسكاني، والمتابعة المستمرة من قبل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، والتي آلت إلى دفع عجلة المشاريع الإسكانية وتفعيل مبادرات الشراكة مع القطاع الخاص، ما أسهم في تكثيف تنفيذ المشاريع الاسكانية في مختلف المحافظات والقرى ومدن البحرين الجديدة، وتلبية آلاف الطلبات الإسكانية خلال السنوات الأخيرة.

وأكد الوزير أن وزارة الإسكان عازمة على تنفيذ رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة فيما يتعلق بتوفير الخدمات الإسكانية للمواطنين، مؤكداً أن لقاء جلالة الملك المفدى أعطى دافعاً وحافزاً لجميع منتسبي الوزارة للاستمرار في تنفيذ واجبهم الوطني وخدمة المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً