العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

بورصة البحرين توقع اتفاقية تعاون مع برنامج "فلات 6 لابز"

تم اليوم الأربعاء (1 مارس/ آذار 2017) التوقيع على اتفاقية تعاون بين بورصة البحرين وبرنامج "فلات 6 لابز" تهدف إلى تضافر جهود الطرفين في مجال تطوير وتوعية أصحاب المشروعات وخصوصا فيما يتصل بمبادرة البورصة المتعلقة بسوق البحرين الاستثماري الذي سيتم الإعلان عن إطلاقه في القريب العاجل.

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة ورئيس مجلس إدارة برنامج "فلات 6 لابز" صباح المؤيد والشريك المؤسس هاني السنباطي والذي قام بقرع جرس بدء جلسة التداول.

ووفقا لهذه الاتفاقية سيعمل الطرفان معا على تقوية وتطوير بنية متكاملة وشاملة لنمو المشروعات في البحرين.

ويأتي إطلاق بورصة البحرين لسوق البحرين الاستثماري ادراكا من البورصة بأهمية توفير بنية متكاملة وشاملة لازدهار ونمو المشاريع من خلال برامج على غرار "فلات 6 لابز" والتي ستساعد على نمو المشاريع وما ينعكس من تأثير على النمو الاقتصادي لمملكة البحرين.

ويمثل سوق البحرين الاستثماري واحدا من المبادرات التي أطلقتها البورصة مؤخرا لتلبية الاحتياجات التمويلية للشركات في إطار جهودها لتطوير قطاع رأس المال وكذلك لدعم جهود الدولة في مساندة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل يساهم في تعزيز النمو الاقتصادي لمملكة البحرين ويؤدي إلى إيجاد المزيد من فرص العمل للمواطنين وخلق الثروات وزيادة الانتاجية.

وجدير بالذكر أن "فلات 6 لابز" هو برنامج مسرعات أعمال إقليمي يرعى ويستثمر في رواد الأعمال ممن لديهم شغف لتحقيق أفكار متطورة. ويقدم "فلات 6 لابز" التمويل الأولي والإرشاد الاستراتيجي، ومكان للعمل والعديد من الامتيازات، والتدريب على الأعمال التجارية، التكنولوجيا و ريادة الأعمال، كما يدعم الشركات الناشئة مباشرة من خلال شبكة موسعة من المؤسسات الشريكة والمرشدين والمستثمرين. حيث يعد بمثابة بيئة متكاملة يمكن لرواد الأعمال من خلالها أن يجعلوا شركاتهم الناشئة لامعة في أجواء الاستثمار في وقت وجيز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً