العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يهنئ النادي الأهلي بلقب "عربية الطائرة"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 قدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة التهاني والتبريكات إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الاهلي بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي لقب النسخة الخامسة والثلاثين لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة، بعد فوزه على فريق الجيش القطري بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في النهائي الذي جمعهما يوم أمس على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

وقال رئيس اتحاد الكرة في برقية تهنئة لرئيس النادي الأهلي خالد كانو إن الانتصار الذي حقق فريق الأهلي جاء عن جدارة واستحقاق، خصوصا بعد المستويات المتميزة والرائعة التي قدمها خلال منافسات البطولة العربية، والتي سبق للفريق أن توج بلقبها في العام 2015.

ولفت إلى إن إنجاز الأهلي جاء تواصلا لسلسلة الإنجازات المتميزة للرياضة البحرينية، مشيرا إلى أن الرعاية الكبيرة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من قبل القيادة الرشيدة قدمت جميع السبل الكفيلة بتحقيق الإنجازات في مختلف الرياضات.

وأشاد علي بن خليفة بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، مؤكدا أن ذلك يعكس التميز الكبير لإدارة الأهلي في ترجمة الرعاية والدعم المتواصلين من قبل المسؤولين الرياضيين في المملكة وفي مقدمتهم ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وقال إن الأداء الرجولي الذي قدمه فريق الأهلي خلال المباراة النهائية خصوصا، وفي البطولة على وجه العموم يؤكد التميز الكبير للعبة الكرة الطائرة البحرينية، والتي حققت العديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بالنجاح التنظيمي للبطولة، وذلك عبر الجهود التي بذلها رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، بالإضافة إلى جميع أعضاء اللجان العاملة، وذلك عبر التنظيم المتميز والاستضافة المثالية للبطولة التي عكست الصورة الرائعة والمشرقة لمملكة البحرين في تنظيم مختلف الفعاليات الرياضية، مقدما له التهنئة على نجاح الاستضافة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً