العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

إسماعيل يترأس الاجتماع التنسيقي للمباراة النهائية لكأس الملك

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

عقد اليوم الأربعاء (1 مارس/ آذار 2017) بمقر اتحاد الكرة الاجتماع التنسيقي للمباراة النهائية لكأس جلالة الملك للموسم الحالي 2016-2017، والتي ستقام يوم غدٍ (الخميس) على الاستاد الوطني بين فريقي المنامة والمحرق عند 6.30 مساء.

وترأس الاجتماع الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، وذلك بحضور المنسق العام للمباراة محمد حسين، مراقب المباراة خليفة الدوسري، علاوة على ممثلي الفريقين وهم: أمين سر نادي المنامة عبدالله عاشور، إداري فريق المنامة علي فيني، المنسق الإعلامي للمنامة محمود تقوي، والمنسق الإعلامي لنادي المحرق محمد الجودر، في وقت سيكون فيه مدير إدارة الحكام بالاتحاد جاسم محمود مقيما لحكام المباراة.

وخلال الاجتماع رحب الأمين العام بالحضور من ممثلي الفريقين، متمنيا التوفيق لهما خلال المباراة النهائية، وتقديم الصورة المتميزة التي تعكس المستويات المتطورة للكرة البحرينية، وذلك بما يليق بالمسابقة التي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى.

واستعرض الأمين العام الجدول الزمني العام للمباراة، إذ قرر الاتحاد فتح جميع بوابات الاستاد الوطني عند 4 عصرا، على أن يكون وصول الفريقين عند 5 عصرا.

وقال الأمين العام إن عملية مغادرة الفريقين من مقر معسكريهما سيكون عبر الحافلات باتجاه ملعب المباراة، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تمت بالتنسيق مع الشركة الراعية لحقوق نقل المباراة والمتمثلة في قناة أبوظبي الرياضية، التي ستحرص على تغطية وقائع خروج الفريقين حتى وصولهما لأرضية الاستاد الوطني.

واستعرض الأمين العام مع ممثلي الفريقين كافة الإجراءات الإدارية المتعلقة بالمباراة، علاوة على توزيع البطاقات الخاصة بدخول أفراد الفريقين، وأعضاء مجلس الإدارة في الناديين، خصوصا بالنسبة للتتويج بعد نهاية المباراة.

ولفت إلى أن البطاقات الخاصة بالمباراة النهائية هي فقط المعتمدة، متمنيا أن يكون الطرفان متعاونين مع الجهات المختصة؛ لإخراج المباراة بالصورة التنظيمية المثلى.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً