العدد 5290 - الأربعاء 01 مارس 2017م الموافق 02 جمادى الآخرة 1438هـ

فريق البحرين للتحمل 13 يشارك في سباق الاتحاد الدولي للترايثلون وبطولة نيوزلندا للرجل الحديدي

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

يشارك متسابقا فريق البحرين للتحمل 13 خافيين غوميز وتيرينزو بوزون خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبل في سباق الاتحاد الدولي للترايثلون وبطولة نيوزلندا للرجل الحديدي على التوالي. وهذه المشاركة الأولى لغوميز في إحدى جولات سلسلة الاتحاد الدولي للترايثلون بعد مرور ثمانية أشهر على مشاركته في البطولة التي أقيمت في مدينة ليدز البريطانية، إذ حقق المركز الرابع.

وبعد شهر واحد من ذلك تعرض لإصابة قوية بالمرفق مما دفعه للانسحاب من المشاركة في الأولمبياد. ومنذ ذلك الوقت، حقق غوميز عودة قوية، إذ حقق نتائج ايجابية في العديد من السباقات. وأكد غوميز عزمه للمشاركة في الأولمبياد القادم في طوكيو 2020، مشيراً في هذا السياق: "إن المشاركة في أولمبياد طوكيو بالعام 2020 هو قرار سأتخذه نهاية العام الحالي، ولكنني أعتقد إن بإمكاني التنافس على الميداليات".

من جهته، سيحاول بوزون بأن يحقق انتصار في موطنه، عندما يشارك في بطولة نيوزلندا والتي استطاع أن يحقق منافسه كاميرون براون رقماً قياسياً في الفوز بها. واستطاع بوزون أن يحقق الفوز في بطولة غرب أستراليا للرجل الحديدي، وهو الأول له، وسيكون متسلحاً بثقة عالية لحقوق الانتصار في دياره. وأشار بوزون إلى إنه مستعد للمشاركة في هذا السباق والمنافسة على اللقب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً