العدد 5290 - الأربعاء 01 مارس 2017م الموافق 02 جمادى الآخرة 1438هـ

إلياس المرشح الأقوى لخطف لقب BRAVE 4 يدعو الجماهير لمشاهدة القتال الجزائري الحقيقي

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المقاتل الجزائري إلياس بوديغزديم عن تطلعه بتحقيق اللقب في النسخة الرابعة من اتحاد القتال الشجاع "BRAVE" والتي ستحتضن منافساتها صالة أيبك بمدينة زايد الرياضية في العاصمة الاماراتية (أبوظبي)، مشيراً إلى حماسته للمنافسة في أول نزال يقام على حزام وزن الريشة، والذي سيجمعه بالمقاتل ماسيو فولين.

وقال إلياس في هذا السياق: "لقد منحتني BRAVE فرصة كبيرة، ويجب على استغلالها بشكل جيد، وهو الوقت المناسب لأن أري الجماهير إنني بطل حقيقي. سترون مقاتل جزائري حقيقي داخل القفص، سأبذل كل جهدي لأكون أول الحاصلين على اللقب".

وكان من المفترض أن يقام النزال على هذا الحزام بين ماسيو فولين وآلان عمر في النسخة الثانية من BRAVE، ولكن كلا المقاتلين انسحبا بسبب الاصابة، وخلال هذه النسخة ظهر بوديغزديم لأول مرة في بطولة BRAVE، إذ حقق انتصار مستحق على واليل واتسون المقاتل السابق في بطولة UFC.

وأضاف بوديغزديم "لقد أديت وظيفتي في النسخة الثانية من BRAVE، وعندما علمت إنه تم ترشيحي للمنافسة على اللقب، شعرت بالسعادة، بعد اختياري من ضمن مجموعة قوية من المقاتلين الرائعين في وزن الريش، لقد نافس ماسيو في بطولة UFC وأنا أحترم ذلك. ولكن بغض النظر عن حجم المقاتل فإنني أخذ كل نزال بمحمل الجد. لقد أنهى ماسيو خصمه في الجولة الأولى خلال أول ظهور له في BRAVE ولكن ذلك لا يخيفني. سأبذل كل طاقتي لتحقيق الفوز"، كما أشاد ألياس بالدور الكبير الذي يقوم به شقيقه الذي يشرف على تدريبه.

وسيعول إلياس على الجماهير العربية التي ستتوافد لمشاهدة البطولة في ظهورها الأول في الإمارات، ويدعو الجماهير للوقوف بجانبه ومساندته في النزال الذي يسعى من خلاله لخطف أول لقب في البطولة.

من جانبه، أثنى الرئيس التنفيذي لبطولة القتال الشجاع BRAVE محمد شاهد على المستوى الذي قدمه إلياس خلال نزاله السابق، مؤكداً إنه قادر على ابهار الجماهير بما سيقدمه، وبأنه سيكون له دور كبير في البطولة.

للمزيد من المعلومات والاخبار، يمكنكم زيارة حسابات BRAVE على وسائل التواصل الاجتماعي @BraveMMAF.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً