العدد 5290 - الأربعاء 01 مارس 2017م الموافق 02 جمادى الآخرة 1438هـ

نقابة "شركة العليان" تنتخب مجلس ادارتها

رئيس لجنة الانتخابات
رئيس لجنة الانتخابات

العدلية – الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أفضت انتخابات الجمعية العمومية لنقابة شركة العليان كمبرلي كلارك إلى انتخاب مجلس إدارة النقابة للدورة النقابية الرابعة 2017-2020 ويستمر لأربع سنوات قادمة، وذلك بمشاركة 83.4 في المئة من الأعضاء والتي أقيمت بقاعة التدريب بمقر الشركة وسط أجواء من المحبة والحماس والتلاحم والتضامن العمالي وبتعاون مع الادارة التنفيذية للشركة.

وقال رئيس لجنة الانتخابات لهذه الدورة، حسين ابراهيم الشرع: "إن الانتخابات التي شهدت تنافساً على مقاعد مجلس إدارة النقابة الـ 5 بين 9 مترشحين قد بدأت من الساعة الخامسة صباح الأربعاء ( 1 مارس/ آذار2017) واستمرت حتى الساعة الخامسة مساء"، و أشار إلى أن الفترة الانتخابية مرت بسلاسة دون حدوث أية أمور سلبية وكان التعاون كبيرا بين لجنة الانتخابات وأعضاء النقابة لإنجاح عملية الانتخابات.

وقدم شكره ونيابة عن أعضاء اللجنة إلى الجمعية العمومية للنقابة وإدارة الشركة على تعاونهم البناء، بالإضافة إلى قيادة الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين التي واكبت هذه العملية الديمقراطية منذ بدايتها وحتى إعلان النتائج.

وأضاف أنه وفقاً للنتائج النهائية للجنة وبحضور الأمين العام المساعد للتنظيم النقابي بالاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، عبدالواحد محمد النجار، فقد أفرزت عملية التصويت مجلساً جديداً للنقابة يتكون من 5 أعضاء يضم كلا من: حمورابي حسن وحصل على  131 صوتا وحسين عبدالكريم وحصل على 117 صوتا وحسين علي المسجن وحصل على 88 صوتا بينما حصل علي جميل العصفور على 87 صوتا، فيما حصل عباس عبدالنبي سلمان على 82 صوتا، أما بقية المترشحين الثلاثة فهم كأعضاء احتياط بحسب تسلسل عدد الأصوات التي حصلوا عليها.

ومن المؤمل أن يجتمع مجلس إدارة النقابة الخمسة الفائزين لينتخبوا من بينهم رئيسا للنقابة وبقية المناصب الإدارية النقابية الأخرى.

واختتم بالقول "إن أعضاء اللجنة عملوا بروح الفريق الواحد، وأن اللجنة أتاحت الفرصة لجميع اعضاء الجمعية العمومية لإبداء الآراء والافكار، وعملت بحيادية ونزاهة من أجل نجاح هذا الحدث الانتخابي الديمقراطي الهام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:27 ص

      حسين الشرع صاحب الأخلاق العالية كل التوفيق يا رب لك من صميم القلب.

اقرأ ايضاً