العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ

بالفيديو... شيكاغو بولز يهزم غولدن ستايت ووريرز في الـ "NBA"

الحق شيكاغو بولز الهزيمة الثانية على التوالي والحادية عشرة هذا الموسم بضيفه غولدن ستايت ووريرز وصيف البطل 94-87 الخميس في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

والخسارة هي الثانية تواليا منذ نحو ستين في الموسم العادي لبطل 2015 الذي يحاول التكيف مع الوضع المستجد الناجم عن اصابة نجمه كيفن دورانت وابتعاده عن الملاعب لفترة غير محددة.

كما ان عدد النقاط التي سجلها في المباراة هو الادني منذ نحو عامين ايضا وتحديدا منذ نيسان/ابريل 2015.

وكان ورريرز، صاحب افضل سجل هذا الموسم ومتصدر المنطقة الغربية والبطولة عموما (50 فوزا مقابل 11 خسارة)، سقط الثلاثاء امام واشنطن ويزاردز 108-112 في المباراة التي خرج منها دورانت بعد مرور دقيقتين فقط مصابا في ركبته اليسرى.

وكان رجال المدرب والنجم السابق ستيف كير يجدون في كل مرة بعد الخسارة الوسائل التي تجنبهم ما حصل خلال الايام الثلاثة الاخيرة، ولا يمكن رد سبب الخسارة الثانية على التوالي فقط الى غياب دورانت الذي التحق بصفوف ووريرز الصيف الماضي.

وخير دليل على ذلك ان ستيفن كوري افضل مسجل في المباراة (23 نقطة) وزميله كلاي طومسون (13 نقطة) لم يكونا موفقين في الرميات الثلاثية حيث نجحا في ثلاث فقط من اصل 22 محاولة، وهو ما لم يحدث سابقا.

وعلق كوري، افضل لاعب في الموسمين الاخيرين، على النتيجة بالقول "اهدرنا تسديدات كنا بالعادة ننجح في التسجيل منها، لكن هذا ليس سببا لنخسر المباراة".

واضاف "هناك دائما مباريات لم ننجح خلالها بالتسجيل، وفي هذه الحالة يجب ان نكون اكثر فعالية لدى استحواذنا للكرة. باختصار، لقد افتقدنا للهوية والتركيز".

وكان درايموند غرين ثالث افضل مسجل في صفوف الخاسر (12 نقطة مع 8 متابعات و7 تمريرات حاسمة).

وعلى الطرف الاخر، سجل جيمي باتلر 22 نقطة لشيكاغو، واضاف بوبي بورتيس 17 نقطة مع 13 متابعة فقادا صاحب المركز السادس في ترتيب المنطقة الشرقية الى الفوز الحادي والثلاثين مقابل 30 خسارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا