العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يهنئ نادي المنامة بلقب أغلى الكؤوس

أشاد بالرعاية الملكية ونوه بإدارة كازروني

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس نادي المنامة زهير كازروني، بمناسبة فوز الفريق الكروي الأول بلقب كأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2016-2017، وذلك إثر فوزه على فريق نادي المحرق بهدفين مقابل واحد، في المباراة النهائية التي أقيمت يوم أمس الأول.

وهنأ رئيس اتحاد الكرة جميع منتسبي نادي المنامة بمناسبة تحقيق لقب "أغلى الكؤوس".

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن الرعاية الملكية السامية للبطولة أثرى البطولة تنافسيا في أجواء شريفة.

وأشاد بإنابة عاهل البلاد لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ لرعاية النهائي وتتويج الفريق البطل، مؤكدا أن سموه داعما على للدوام لاتحاد الكرة.

وقدم رئيس اتحاد الكرة الشكر لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ لحضوره وتشريفه النهائي وتتويج سموه للفريق البطل.

وأثنى علي بن خليفة على الحضور الجماهيري في النهائي الكبير لأغلى الكؤوس، مشيرا إلى أن ما خصصه الاتحاد من أمور مختلفة بينها جوائز عديدة تمثلت في 8 سيارات وجوائز أخرى؛ جاء تقديرا من الاتحاد للدور البارز للجماهير.

وقال إن التتويج لفريق المنامة جاء ثمرة لعمل ومجهودات مجلس الإدارة برئاسة زهير كازروني، منوها بالدور الكبير لنادي المنامة في خدمة الرياضة البحرينية.

وأشار إلى أن إدارة المنامة حرصت على توفير جميع سبل النجاح الكفيلة بالظهور المتميز للفريق، مؤكدا استحقاق المنامة للقب الكروي الأغلى.

ولفت إلى أن لاعبي فريق المنامة قدموا مستويات متميزة أثبتوا بها جدارتهم بالحصول على اللقب.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بعمل الجهازين الفني والإداري لحامل اللقب فريق المنامة، مشيرا إلى أن المجهودات الكبيرة التي بُذلت عكست الأداء المتميز للفريق في المباراة النهائية خصوصا، وفي لقاءات البطولة على وجه العموم.

وقال إن تتويج المنامة التاريخي بالبطولة الأغلى للمرة الأولى يعد نقلة نوعية لمسيرة الكرة البحرينية، ومؤشرا على التطور الذي تشهده المسابقات المندرجة تحت مظلة الاتحاد من خلال زيادة الإثارة والمنافسة.

وأكد أن التتويج سيسهم في إثراء مسيرة نادي المنامة كرويا، إذ يعتبر التتويج باللقب دافعا لحصد مزيد من الإنجازات وسط المنافسة الشريفة، بما ينعكس إيجابا وبشكل عام على مستوى الكرة البحرينية.

إلى ذلك، أعرب رئيس اتحاد الكرة عن تقديره للأداء والعطاء الذي قدمه لاعبو فريق المحرق في المباراة، متمنيا حظا أوفر للفريق خلال المناسبات القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً