العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ

مسعفون: قرابة العام على مرور سباق «الفورملا 1» و«الصحة» لم تصرف مستحقاتنا

أكد مسعفون في مجمع السلمانية الطبي أن وزارة الصحة لم تصرف مستحقاتهم بعد العمل في سباق الفورملا 1 ، في الوقت الذي دفعت الجهة المنظمة للسباق إلى وزارة الصحة مستحقات المشاركين جميعاً بعد انتهاء السباق مباشرة.

وقال المسعفون في حديث لـ «الوسط»: «سنوياً يتم اختيار مسعفين للمشاركة في سباق الفورملا 1، وفي كل عام تتأخر وزارة الصحة في صرف مستحقاتنا المالية، على الرغم من أن الجهة المنظمة للسباق دائماً ما تصرف المستحقات المالية للمشاركين بعد انتهاء السباق».

وأضافوا: «وزارة الصحة صرفت مستحقات الأطباء المشاركين في سباق فورملا 1 للعام 2016، في الوقت الذي لم تصرف مستحقاتنا المالية حتى الآن على الرغم من مرور 11 شهر على انتهاء السابق، في الوقت الذي ستستضيف فيه مملكة البحرين سباق الفورملا1 للعام 2017 في الشهر المقبل».

وأكدوا أنهم راجعوا وزارة الصحة لصرف المستحقات طوال الأشهر الماضية، ودائماً ما كانت تطلب منهم الانتظار للشهر المقبل ليتم صرفها، إلا أنهم كانوا يفاجؤون بعدم صرف مستحقاتهم المالية.

وأوضحوا أن مشاركتهم في السباقات المنظمة هو عبارة عن عمل إضافي على عملهم في مجمع السلمانية الطبي، ملفتين إلى أن الجهة المنظمة للسباق صرفت المستحقات لوزارة الصحة والتي كان يجب بدورها أن تصرفها إلى المسعفين والأطباء وغيرهم، ملفتين إلى أنه تم صرفها إلى الأطباء وبقي المسعفون.

وقالوا:»من حقنا الحصول على مستحقاتنا المالية، إلا أنه دائماً ما نفاجأ بأنه يتم تأخير صرفها لنا كمسعفين، في الوقت الذي تصرف إلى الأطباء مباشرة بعد انتهاء السابق، وسباق فورملا 1 للعام 2017 سينظم عما قريب، فهل من المعقول أن يمر عام كامل حتى نستطيع الحصول على مستحقاتنا المالية للسنة الماضية، وهل ذلك يعني بأن السباق الذي سينظم قريباً سنحصل على مستحقاتنا المالية جراء العمل فيه خلال العام المقبل.

وطالب المسعفون وزارة الصحة بصرف مستحقاتهم المالية نظير عملهم في سباق الفورملا 1 للعام 2016، وخصوصاً أن المستحقات صرفت للأطباء وبقي المسعفون، مؤكدين أن ذلك حق من حقوقهم نظير عملهم بشكل إضافي على عملهم في مجمع السلمانية الطبي.

العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 10:28 ص

      نحن حراس التربيه الوقت الاضافي لسنه 2002 لم يصرف لحد الان والله المستعان

    • زائر 2 | 11:23 م

      عيب عليكم يا وزارة هالفضايح اعطوهم حقهم مثل ما اخذتون حقكم في العمل

    • زائر 5 زائر 2 | 7:01 ص

      كل عام الوزارة تسوي جيها فيهم ليش ..عط الاجير اجره قبل ان يجف عرقه .. لو الوزارة اول تستثمر امول الناس ... والسنه هذي بعد ما بيعطونهم الا السنه الجاية عقب ما يكتبون وكل سنه جديها

    • زائر 1 | 10:11 م

      ونحن كذلك
      إضافي العيد الوطني
      إضافي المولد النبوي
      لديسمبر 2016 ما نزل
      بينما إضافي العام الجديد 2017 نزل
      أمانة العاصمة //

اقرأ ايضاً