العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شعاع يوسف أحمد صقر الحميدي، زوجة عبدالحكيم النعار، ووالدة كُلٍّ من: علي ويوسف، عن عمر ناهز 56 عاماً، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة الحد. تقبل التعازي للرجال في صالة الحمد بمنطقة الحد، وللنساء في فيلا رقم 1708 طريق 5529 مجمع 255 قلالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خديجة عبدعلي إبراهيم الشملان، أرملة المرحوم الحاج أحمد بن أحمد المشكور، ووالدة كُلٍّ من: يوسف وجاسم وعباس وسعيد وحسين وعلي وإبراهيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي بمنطقة أبوقوة، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عيسى أحمد حسن حسين الشيخ، والد: رياض. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة أبوصيبع، وللنساء في مأتم أنصار الحق بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد عبدالله حسن مبارك، والد كُلٍّ من: أنور وعماد. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة النعيم الغربي، وللنساء في مأتم القائم بإسكان عالي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج سعيد أحمد العرادي، والد كُلٍّ من: أمير وشاكر وأحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الديه الكبير، وللنساء في مأتم أم سعيد بمنطقة الديه.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً