العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس الدوري الأميركي يريد إدخال إصلاحات على مباراة كل النجوم

يريد رئيس الدوري الأميركي في كرة السلة للمحترفين آدم سليفر إصلاح مباراة كل النجوم التي تجمع سنويا نجوم المنطقتين الغربية والشرقية في فبراير/ شباط بعد ان كانت النسخة الاخيرة (2017) في نيو أورليانز عرضة للانتقادات.

وقال سليفر الذي انتخب لهذا المنصب العام 2014 خلفا لديفيد شترن "اعتقد بأنه يجب الانطلاق من نقطة الصفر في هذا الملف. ستكون هناك تغييرات في نسخة 2018 من مباراة كل النجوم".

وتعرضت مباراة كل النجوم 2017 التي شهدت أكبر نسبة تسجيل (374 نقطة) منذ اعتمادها في 1951، وانتهت بفوز المنطقة الغربية على الشرقية 192-182، لانتقادات "شديدة بسبب افتقادها الى الجدية".

وأكد سيلفر أنه تحدث الى كريس بول، صانع العاب فريق لوس انجليس كليبرز ورئيس جمعية لاعبي الدوري، بخصوص مباراة كل النجوم.

واوضح المحامي الأميركي "قال لي كريس انه يود ان نجد حلا لهذه المسألة. بحثنا موضوع تشكيل الفرق (الاساسية والاحتياطية في مباراة كل النجوم) من قبل القادة وليس عبر استطلاعات الرأي لدى الجماهير، وايضا ادخال سلة من أربع نقاط او حتى 10 نقاط. انها افكار تبدو مجنونة نوعا ما".

واضاف "انها مباراة كل النجوم. يجب الابقاء على التنوع لكن يجب ان نضيف بعض الجدية. حتى لو انها يجب الا تصبح احدى مباريات البلاي اوف".

وقد يعهد اصلاح مباراة كل النجوم الى المجموعة المؤلفة من ممثلي مالكي الاندية، النجم السابق مايكل جوردان (تشارلوت هورنتس) وجيني باس (لوس انجليس ليكرز)، واللاعبين كريس بول (كليبرز) وكايل كورفر وليبرون جيمس (كليفلاند كافالييرز).

وكانت هذه المجموعة توصلت بسرعة نهاية 2016 الى اتفاق حول الموضوع الشائك المتعلق بالميثاق الجماعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً