العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ

نادي المنامة يشكر محمد بن عيسى وعيسى بن علي بمناسبة تهنئتهما لبطل كأس جلالة الملك

تقدم رئيس مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي زهير كازروني ببالغ الشكر والتقدير إلى رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة تهنئته لفريق نادي المنامة بمناسبة انجازه وتحقيقه اللقب التاريخي بالفوز بلقب كأس جلالة الملك لكرة القدم بعد فوزه على نادي المحرق في المباراة النهائية التي جمعتهما الخميس الماضي.

وأعرب زهير كازروني عن تقديره وامتنانه بهذه التهنئة التي تؤكد حرص سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة على متابعته واهتمامه المتواصل بهذه البطولة الغالية على قلوبنا جميعا، واهتمامه الدائم بمختلف الفعاليات الرياضية التي تقام على أرض مملكة البحرين.

وأشار كازروني أن جميع أعضاء مجلس إدارة النادي وجميع اللاعبين والجهازين الفني والاداري ومنتسبي هذا الكيان يعتزون ويفتخرون بهذا اللقب والانجاز الغالي والذي جاء بفضل حرص واهتمام الجميع بهذه المسابقة وتأكيد نواياهم لتحقيق هذا اللقب الذي يسطر جهود جميع أبناء النادي بأحرف ذهبية في سجلات البطولة الغالية.

ونوه كازروني أن هذا اللقب وضع اسم نادي المنامة في القمة لما للبطولة الغالية سمعة عالية في جميع الأوساط العالمية وتحظى باهتمام اعلامي واسع من قبل مختلف الدولي في العالم العربي.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي المنامة زهير كازورني أن مجلس إدارة نادي المنامة سيضع على عاتقه مواصلة عمله الدؤوب والمتواصل من أجل ابقاء الفريق في مصاف فرق القمة بين الأندية الكبار، وأن يكون خير سفير للكرة البحرينية في المحافل والبطولات الخارجية القادمة.

وتمنى كازروني كل التوفيق والسداد لسمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ومجددا شكره وامتنانه لسموه الكريم بمناسبة هذه التهنئة القلبية للنادي ولجميع منتسبيه.

كما أعرب رئيس مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي زهير كازروني عن بالغ تقديره وامتنانه إلى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة لتقديمه التهاني والتبريكات بمناسبة فوز فريق كرة القدم بلقب كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم في نسخته الأربعين للموسم 2016/2017.

وأكد كازروني تقديره واعتزازه باسمه وباسك جميع أعضاء ومنتسبي النادي بهذه التهنئة التي قدمها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى نادي المنامة بمناسبة تحقيقه اللقب التاريخي الكبير.

وأشاد كازروني بالدور الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ عيسى بن علي من خلال دعمه واهتمامه بالرياضة والحركة الشبابية بصورة عامة ولعبة ومنافسات كرة السلة خاصة، موضحا أن هذا الاهتمام والدعم والمتابعة ليست بغريبة على سموه الذي يحرص دائما وباستمرار على متابعة كل الفعاليات والمسابقات الرياضية.

وأوضح كازروني أن الانجاز الذي حققه نادي المنامة وكما أشار سموه جاء بفضل حرص جميع أفراد ومنتسبي نادي المنامة على الظهور بالصورة المميزة والتي تليق باسم هذه البطولة، والرغبة الصادقة والحقيقية من أجل احتضان هذه الكأس للمرة الأولى في تاريخ النادي.

موضحا أن نادي المنامة يعاهد الجميع على مواصلة العمل من أجل اثراء مسيرة النادي خلال الموسم الكروي الحالي والمواسم المقبلة، وأن يظهر الفريق بالصورة المشرفة التي تليق باسمه كحامل للقب أغلى الكؤوس في أي فعالية أو مسابقة يشارك بها بالموسم المقبل.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً