العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ

"الخليجي التجاري" ينظم مخيمه السنوي لموظفيه

نظمت اللجنة الاجتماعية بالمصرف الخليجي التجاري المخيم السنوي للموظفين وذلك انطلاقاً من سعي المصرف لتوثيق العلاقات الاجتماعية التي تجمع بين موظفيه وتوفير الفرص الترويحية والترفيهية لهم.

وقد حضر المخيم الذي أقيم وسط أجواء عائلية ممزوجة بالمرح عددا من أعضاء الإدارة التنفيذية في المصرف، يتقدمهم الرئيس التنفيذي، خليل إسماعيل المير إضافة إلى عائلات الموظفين الذين امضوا وقتا رائعا وسط أجواء المحبة والفرح. وتضمنت فعاليات المخيم السنوي للمصرف لهذا العام عدد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات والجوائز للفائزين بالإضافة إلى توزيع الهدايا على الأطفال.

وفي هذا الصدد، قال المير: "نحرص على تنظيم هذه الفعالية بشكل سنوي لما لها من دور كبير في تعزيز روابطنا كأسرة واحدة تحت مظلة المصرف الخليجي التجاري والذي ينعكس بلا شك على مستوى الأداء لأعمال المصرف، كما أن ذلك يأتي في إطار حرصنا على التواصل مع الموظفين بشكل أكبر خارج نطاق العمل والاستماع وتبادل أطراف الحديث معهم".

وأشاد المير بمستوى التنظيم والترتيب الذي تميز به المخيم ونوه في هذا السياق بجهود أعضاء اللجنة الاجتماعية والذي كان له الدور الهام بنجاح مخيم هذا العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً