العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ

وزير الخارجية ينوه بجهود "النواب" لإبراز الصورة الحضارية للبحرين في المحافل الدولية

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، في مكتبه بالديوان العام للوزارة اليوم الأحد (5 مارس/ أذار 2017)، النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب علي عبدالله العرادي.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بالنائب الأول لرئيس مجلس النواب، معرباً عن تقديره لدور مجلس النواب في دعم المسيرة الديمقراطية وتعزيز المكتسبات التنموية، مستعرضاً سبل تعزيز آليات التكامل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لخدمة مختلف القضايا الوطنية وتلبية طموحات المواطنين.

وأكد وزير الخارجية أن التواصل البناء والمستمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية يعد دعامة رئيسية في مواصلة مسيرة النهضة والتقدم التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات، منوهاً بالجهود التي يقوم بها مجلس النواب في كل المحافل الدولية لإبراز الصورة الحضارية لمملكة البحرين وتعريف العالم بالمنجزات الديمقراطية التي تحققها.

 من جانبه، أعرب النائب الأول لرئيس مجلس النواب عن اعتزازه بلقاء وزير الخارجية، وتقديره لمساندته لجهود مجلس النواب، مؤكداً حرص المجلس على التواصل الدائم مع وزارة الخارجية، لبلوغ أعلى درجات التنسيق المشترك، بما يحقق المزيد من المكتسبات للوطن والمواطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً