العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ

نظرًا للإقبال الكبير... تمديد فترة إقامة مهرجان البحرين للطعام لغاية 18 مارس

المنامة - هيئة البحرين للسياحة والمعارض 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة الثانية من مهرجان البحرين للطعام عن تمديد فترة إقامته لغاية 18 مارس الجاري، وذلك نتيجة للإقبال الجماهيري اللافت الذي حظي به المهرجان منذ إطلاقه يوم السبت الماضي بمجموع 42,883 زائر.

ويوفر المهرجان لزواره تجربة ترفيه عائلي مميزة للزوار من داخل البحرين ودول الخليج العربي حيث يستضيف مجموعة من عروض الطهي الحي من قبل أبرز الطهاة العالميين فضلاً عن العروض الموسيقية والترفيهية التي تناسب جميع الأعمار.

ويشهد مهرجان البحرين للطعام مشاركة أكثر من 50 مطعمًا ومقهى إلى جانب أفضل محلات ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات المحلية والمتاجر المتعلقة بصناعة المواد الغذائية وقطاع التغذية مثل أدوات المطبخ والطبخ وغيرها. كما يقدم المهرجان الأطباق الشرق الأوسطية والغربية والآسيوية والهندية والأغذية الصحية والعضوية.

وتعليقًا على تمديد المهرجان أكد الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة قائلاً: "يسعدنا الاهتمام والإقبال اللافت الذي حظي به مهرجان البحرين للطعام في نسخته الثانية، ويعزز نجاحه من استقطاب مملكة البحرين للمزيد من العوائل الخليجية والاستثمارات في قطاع الضيافة والمرافق، كما يرسخ من مكانة البحرين كمركز خليجي في فن الطهو والمأكولات".

يشار إلى أن نسخة هذا العام من المهرجان تقام في ثلاث مواقع رئيسية هي خليج البحرين خلال أيام الأسبوع في الفترة ما بين الساعة الخامسة وحتى العاشرة مساءً، ومنطقة المطاعم بالعدلية خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة الخامسة مساءً وحتى منتصف الليل، ونادي كابيتال كلوب الذي يستضيف مجموعة من فعاليات الطهو بالتزامن مع المهرجان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً