العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ

التانغو الأرجنتيني يفشل في بلوغ مونديال الناشئين

سانتياغو (تشيلي) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

خرج المنتخب الأرجنتيني من صراع التأهل إلى بطولة كأس العالم 2017 للناشئين (تحت 17 عاما) والمقرر إقامتها في الهند هذا العام بعدما ودع الفريق بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية للناشئين من الدور الأول.

وخرج المنتخب الأرجنتيني من الدور الأول بعد خسارته صفر-2 أمام نظيره البرازيلي مساء السبت "صباح اليوم الأحد (5 مارس/ آذار 2017) بتوقيت غرينتش" في الجولة الرابعة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة المقامة حاليا في تشيلي.

وأنهى المنتخب الأرجنتيني فعاليات الدور الأول في المركز الرابع بالمجموعة خلف منتخبات البرازيل وباراغواي وفنزويلا إذ حصد الفريق ثلاث نقاط فقط من مبارياته الأربع بالمجموعة والتي حقق فيها انتصارا واحدا ومني بثلاث هزائم.

وتأهلت منتخبات تشيلي وكولومبيا والإكوادور والبرازيل وباراغواي وفنزويلا للمرحلة الثانية من البطولة والتي تقام بنظام دوري من دور واحد بين المنتخبات الستة ليتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في النهاية إلى بطولة كأس العالم للناشئين والتي تستضيفها الهند من السادس غلى 28 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويضاعف هذا الخروج المبكر للمنتخب الأرجنتيني في البطولة القارية للشباب من المحنة التي تعانيها الكرة الأرجنتينية حاليا ومنها تأخر استئناف فعاليات الدوري المحلي بسبب إضراب اللاعبين لعدم حصولهم على المستحقات المتأخرة لهم لدى الأندية.

وكان المنتخب الأرجنتيني للشباب حجز مكانه بصعوبة مؤخرا في مونديال الشباب (تحت 20 عاما) المقرر في كوريا الجنوبية منتصف هذا العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً