العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس القضاء العسكري: التعديل الدستوري خطوة في مجال مكافحة الإرهاب وحفظ أمن البحرين

أكد رئيس القضاء العسكري رئيس محكمة التمييز العسكرية العميد يوسف راشد فليفل أن التعديل الدستوري الذي أقره مجلس الشورى في جلسته اليوم (الأحد) سيساهم في تمكين الأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب.

وقال في تصريح لوكالة أنباء البحرين (بنا) على هامش انعقاد جلسة الشورى: "إن تعديل الفقرة (ب) من المادة (105) من الدستور، سيمكن الأجهزة العسكرية من مكافحة الإرهاب داخل وخارج البحرين، ضمن توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وسنستمر في مكافحة جميع الأعمال الإرهابية حتى ينعم الجميع في البحرين، وفي دول مجلس التعاون بالأمن والأمان، ونتطلع بعد هذا التعديل الدستوري إلى التعديل القانوني الذي سيطرح على المجلسين وستتم مناقشته في الوقت المناسب أثناء طرحه".

وأضاف أن "مملكة البحرين مستهدفة من بعض الجهات والدول، وبالأمس تم الإعلان عن ضبط تنظيم إرهابي مكون من 54 عضواً، بالإضافة إلى استهداف رجال قوات الأمن في الأيام الماضية، وكذلك استهداف قواتنا الباسلة في الخارج من الميليشيات الإرهابية. التعديل سيصب في إطار مكافحة التطرف والإرهاب، وبمعونة السلطة التشريعية سيتم تحقيق الأهداف المرجوة للحفاظ على أمن البحرين والمواطنين والمقيمين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً