العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

القضاء يرفض معارضة مقدمة من أحد المدانين بقضية حفلة الجنس الثالث بالمحرق

قضت المحكمة الكبرى الاستئنافية الثانية برئاسة القاضي بدر العبدالله، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وعمر السعيدي، وأمانة سر إيمان دسمال، في المعارضة المقدمة من أحد المدانين في قضية المتهمين بإقامة حفل للجنس الثالث بإحدى صالات المحرق باعتبارها كأن لم تكن.

وكانت محكمة أول درجة قد حكمت بحبس 50 متهماً منهم بمدد تتراوح ما بين شهر وستة أشهر، شاركوا في حفل للجنس الثالث بإحدى صالات المحرق فيما قضت ببراءة اثنين منهم.

وبدأت القضية بورود شكاوى من أهالي المنطقة إلى مركز الشرطة؛ بسبب الإزعاج الذي سبَّبته الحفلة التي أُقيمت بالصالة القريبة من منازلهم، حيث طوَّقت الشرطة المكان وداهمته، وتمكَّنت من القبض على المسئول عن الحفل والحضور، الذين كان من بينهم أشخاص من الجنس الثالث. وتبيَّن أن الحفل أُعدّ له، وبِيعت تذاكر؛ للدخول إليه بمبلغ 20 ديناراً للفرد الواحد، حيث كان الغرض منه التحريض على الفجور.

ولدى القبض على المحتفلِين اعتدى بعضهم على أفراد الشرطة وقاوموهم، فيما هرب اثنان من قسم شرطة الحد، ولدى أخذ عيِّنات منهم تبيَّن أن بعضهم تعاطى مواداً مخدِّرة ومؤثِّرات عقلية، فتم إحالتهم إلى النيابة العامة التي أسندت لهم مجموعة من الاتهامات تضمَّنت: التحريض علانية وفي مكان عام على ممارسة الفجور، عن طريق استئجار صالة احتفالات، والإعداد لذلك الغرض، ومزاولة أعمال الخدمات السياحية دون الحصول على ترخيص بذلك، وكذلك التشبّه بالنساء، وإتيان فعل مُخِلٍّ بالحياء، وحيازة مادة الحشيش المخدِّرة بقصد التعاطي، والهروب من مركز الشرطة بعد القبض على اثنين منهم، والاعتداء على سلامة جسم أفراد الشرطة، والسكر البيِّن في مكان عام ومتاح للجمهور.

العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً