العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

حسام غالي ومتعب يتعهدان بتقديم الأفضل بعد التجديد مع الأهلي المصري

أبدى حسام غالي وعماد متعب لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري سعادتهما إثر تجديد عقديهما، وتعهدا بتقديم أفضل ما لديهما من أجل مواصلة رفع اسم ومكانة الفريق.

وأعلن الأهلي تجديد تعاقده مع الثنائي في ساعة متأخرة من مساء الأحد، وذلك لمدة موسم واحد، على أن يتقاضى غالي خمسة ملايين جنيه مصري في الموسم بينما يحصل متعب على أربعة ملايين.

وكشف الثنائي أن جلستهما مع مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ جاءت مثمرة وأنهت تعطل المفاوضات، لتبرم عقود التجديد.

وأعرب غالي، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين (6 مارس/ آذار 2017)، عن اعتزازه بالانتماء للأهلي موضحا أن عدة عوامل أدت لتأجيل التجديد خاصة وأن العقود تنتهي بنهاية الموسم الجاري وكان لابد من حسم الأمر سريعا.

ووعد قائد الأهلي جماهير الفريق ببذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة من أجل مساعدة الأهلي في حصد الألقاب المحلية والأفريقية.

ومن جانبه، أكد المهاجم المخضرم عماد متعب أن تجديد العقد ألقى على عاتقه مسئولية كبيرة يدركها جيدا، وهي إسعاد جماهير القلعة الحمراء والعودة لاعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية.

وشدد متعب على أن الأهلي يمتلك حاليا مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر وأفريقيا ولديه مقومات حصد الألقاب دون النظر إلى المنافسين، وأضاف "تلك هي شخصية البطل التي اعتدنا عليها كثيرا".

واختتم متعب تصريحاته بالتأكيد على أن عودته للتهديف خلال المباريات الأخيرة هي بداية لعودته نحو المنافسة على لقب الهداف من جديد سواء في الدوري أو المنافسات الأخرى، مطالبا الجماهير بدعم الفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً