العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يهنئ ناصر بن حمد بمناسبة فوز بجائزة الإنجاز العربي المتميز

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة منح جائزة الإنجاز العربي المتميز في رياضة الفروسية، والمقدمة من المجموعة الإقليمية العربية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية، بمناسبة فوز بالمركز الثالث في بطولة العالم للقدرة والمركز الأول على مستوى فرسان العرب، والتي أقيمت في سلوفاكيا العام 2016.

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن هذا التقدير المتميز يعكس المكانة البارزة التي يحتلها ناصر بن حمد في ساحة رياضة الفروسية خصوصا، والرياضة الدولية على وجه العموم.

ولفت إلى أن قيمة الإنجاز الذي تحقق على يد ناصر بن حمد عكسه التكريم المتميز من قبل المجموعة الإقليمية العربية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية.

وأكد علي بن خليفة أن التكريم الجديد لناصر بن حمد يؤكد المكانة المرموقة التي يحتلها باعتباره قائدا فذا بإمكانات متميزة وبراعة كبيرة تعكس تطور رياضة الفروسية البحرينية، في ظل ما تحطي به من اهتمام خاص من قبل خصوصا، وتحت ظل رعاية ودعم القيادة الرشيدة للرياضة البحرينية عموما.

وقال إن التكريم يعد حافزا لفرسان الفريق الملكي؛ لبذل مزيد من الجهود تحت قيادة ناصر بن حمد.

وأوضح في ختام تهنئته أن الإنجازات الإدارية والفنية المختلفة التي تتحقق للرياضة البحرينية على جميع الأصعدة تعكس قيادة سموه الحكيمة للرياضة البحرينية، مثنيا على الجهود التي يقوم بها لدعم الرياضة والرياضيين تماشيا مع رؤية القيادة الرشيدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً