العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

اتحاد الكرة المصري يواصل استعداداته لاستضافة البطولة العربية للأندية

ثروت سويلم
ثروت سويلم

كشف ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن البدء في وضع الرتوش النهائية لاستضافة البطولة العربية للأندية في ثوبها الجديد، والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 22 يوليو وحتى السادس من أغسطس المقبل بمشاركة 12 فريقا.

وأوضح سويلم أنه حتى الأن تم الاستقرار على 11 فريقا مشاركا بالبطولة وهم: الأهلي والزمالك (مصر)، النصر والهلال (السعودية)، الترجي (تونس)، العين (الإمارات)، الفتح (المغرب)، الفيصلي (الأردن)، وفريق جزائري والنفط (العراق) والمريخ (السودان) في حين ينتظر تحديد الفائز من العهد اللبناني وفنجاء العماني.

وأضاف أن الفرق المشاركة سيتم تقسيمها لثلاث مجموعات بواقع 4 فرق لكل مجموعة ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة مباشرة الى الدور قبل النهائي ويتم اختيار أفضل فريق صاحب المركز الثاني من الثلاث مجموعات لاستكمال عقد المربع الذهبي.

وأشار سويلمً الى انه تم تحديد اكثر من ملعب في القاهرة والاسكندرية لاستضافة المباريات، كما أن هناك اتجاها لإقامة مباريات مجموعتين في القاهرة والمجموعة الثالثة في الاسكندرية على أن يتم تحديد الملاعب بشكل نهائي بالاتفاق مع الجهات الأمنية.

وقال سويلم، في تصريحاته، للصحفيين اليوم الاثنين قائلا: "نتواصل مع الاتحاد العربي بشكل دوري لمعرفة تفاصيل وصول البعثات ومتابعة أي تغييرات في نظام البطولة".

وأكد المدير التنفيذي للاتحاد المصري ثقته في قدرة بلاده على اخراج البطولة في أفضل صوره تليق بمصر والكرة العربية.

الجدير بالذكر أن العاصمة المصرية القاهرة ستستضيف قرعة البطولة العربية مطلع مايو المقبل وسط حضور ممثلي الاتحادات العربية ومجلس ادارتي الاتحاد العربي والمصري لكرة القدم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً