العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

القائم بأعمال سفارة دولة قطر: زيارتا رئيس الوزراء وولي العهد ستعززان العلاقات الثنائية بين البلدين

أكد القائم بأعمال السفارة القطرية لدى مملكة البحرين حمد بن راشد العذبة، عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية بين البلدين الشقيقين في ظل القيادة الحكيمة لأمير دولة قطر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني، وعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشاد في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) بالزيارتين المهمتين لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى دولة قطر، مؤكداً أن الزيارتين جاءتا في إطار التواصل الدائم بين البلدين، وبهدف الدفع بهذه العلاقات لتصبح نموذجاً يحتذى على المستويين الإقليمي والدولي، تعضدها علاقات الأخوة والمصير المشترك والمصالح المتبادلة.

وأكد أن نتائج الزيارتين ستسهمان في تعزيز العلاقات الثنائية الطيبة بين البلدين في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية مما يعود بالنفع على الشعبين اللذين ظلا في تواصل حميم وترابط أسري مستمر منذ قديم الزمن. 

ونوه بعمق الترابط الحضاري والثقافي والاجتماعي المشترك والذي يزيد من التواصل والتلاحم بين البلدين ويعمق أواصر القربى والترابط بين الشعبين.

وأكد أن تعزيز العلاقات الثنائية سيشكل أيضاً دفعة قوية للعمل الخليجي المشترك في إطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً