العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

تين كات: مباراة الجزيرة مع العين لن تكون حاسمة للقب الدوري الإماراتي

قال الهولندي تين كات مدرب فريق الجزيرة إنه لا يعاني من أي ضغوط واقعة على لاعبيه قبل المباراة أمام العين بعد غد الأربعاء في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وأوضح "فارق النقاط الكبير الذي يفصل بين الجزيرة وأقرب ملاحقيه يضع ضغوطا إضافية على باقي المنافسين لأن أي تعثر سيضعف آمالهم في المنافسة على اللقب".

وتابع "شعر اللاعبون بالإحباط بسبب الخسارة أمام الاهلي في الجولة الماضية، لأنهم قدموا اداءً جيدا في تلك المواجهة ولم يكونوا يستحقون الخسارة، لكنهم وضعوا تلك المباراة خلف ظهورهم الآن والتركيز حاليا على العين".

وأضاف "سنلعب مع العين بمعنويات مرتفعة وفي توقيت مثالي جدا، وأتمنى أن ننجح في تقديم أداء قويا يضمن لنا الحصول على النقاط الكاملة من هذه المباراة".

وأكد "بالنسبة لي كمدرب فإن هذه المواجهات هي الأسهل على مستوى تحضير اللاعبين لأن كل اللاعبين يتطلعون للمشاركة بشغف وحماس ولا يحتاجون لمجهود إضافي لتحفيزهم على تقديم أفضل أداء ممكن داخل الملعب".

وقال "لا أتوقع سيناريو محددا للمباراة لكنني متأكد من أن الفريقين يسعيان للفوز فقط ولا شيء سواه، كما أن مباريات الديربي وتحديدا مباريات الجزيرة والعين لا تخضع للتوقعات المسبقة ولا تعترف بالظروف المحيطة، ومباراة الأربعاء لن تكون حاسمة في السباق نحو لقب الدوري، ولا أستطيع أن أفهم الأسباب التي دفعت البعض لتوقع انهيار الجزيرة بعد الخسارة أمام الأهلي، فنحن لم نخسر إلا مباراتين فقط من 20 مباراة في الدوري وهذا رقم رائع".

وأضاف "الانتصارات جعلتنا نتقدم على الأهلي والعين بفارق 6 و 7 نقاط على التوالي قبل نهاية البطولة بـ 6 جولات فقط، وفريقي يستحق الإشادة والتقدير على العمل الاستثنائي الذي قام به منذ بداية الموسم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً