العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

مباراة الأوراق المغلقة بين المحرق والأهلي

من لقاء سابق بين الأهلي والمحرق
من لقاء سابق بين الأهلي والمحرق

تنطلق اليوم (الثلثاء) الجولة الأخيرة من الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاء واحد يجمع بين الأهلي والمحرق عند الساعة 6:30 مساءً في لقاء مغلق من المرجح أن يخوضه الفريقان بالتشكيلتين الاحتياطيتين في ظل ضمان الفريقين التأهل للمربع الذهبي لدوري السلة.

وكان المنامة قد ضمن صدارة الدور السداسي وبالتالي سيلتقي مع صاحب المركز الرابع في حين أن كلاً من المحرق والأهلي حققا الفوز في 3 مباريات وخسرا في مباراة واحدة وبالتالي فإن الفائز سيحتل المركز الثاني في الدور السداسي والخاسر سيحتل المركز الثالث في السداسي. وفي كل الأحوال فإن الفريقين سيتواجهان في الدور نصف النهائي في مواجهة من ثلاث مباريات ويتأهل للنهائي الفائز في مباراتين. لذلك فمباراة اليوم بمثابة جس نبض بين الفريقين قبل لقائهما الحاسم في الجولة الأولى من المربع الذهبي.

وعليه فإن كلا الفريقين والمدربين لن يضطرا لكشف أوراقهما بل العكس سيعملان على غلق الأوراق حتى لا يكتشفها المنافس تمهيداً لمواجهته في المباريات المهمة المقبلة. مباراة اليوم تحصيل حاصل بين الفريقين في كل الأحوال لأنه لا فرق بين المركزين الثاني والثالث. المهم اليوم بالنسبة لسلة الأهلي أنها المواجهة الأولى تحت قيادة المدرب الجديد القديم الأميركي سام فينسنت الذي وصل للبلاد قبل يومين لقيادة الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري إلى جانب قيادته في البطولة الخليجية المقبلة في البحرين.

الفريقان سيعولان على الأرجح على تشكيلة احتياطية أو مختلطة بين الأساسيين والاحتياط كما أنهما سيسعيان لاكتشاف المنافس وعدم تبيان الخطط التي سيلعبون بها في المربع الذهبي عندما يلتقيان مجدداً بعد قرابة العشرة أيام.

العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً