العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

أرسنال يحلم بـ"المعجزة" أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يحلم فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، بتحقيق المعجزة عندما يلتقي في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلثاء (7 مارس/ آذار 2017)، بايرن ميونيخ الألماني بملعب "الإمارات" في العاصمة الإنجليزية (لندن)، وذلك من أجل تخطي دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

وتعرض أرسنال لهزيمة كارثية أمام بايرن ميونيخ بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، بمدينة ميونيخ الألمانية، لتصبح مهمة الفريق اللندني بقيادة المدرب الفرنسي آرسين فينغر في الصعود لدور الثمانية شبه مستحيلة وإن كانت كرة القدم مليئة بالمفاجآت.

ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم لجهود الثنائي محمد النني وسانتي كازورلا بسبب الإصابة، كذلك مسعود أوزيل بسبب المرض، فيما يعول على أليكسيس سانشيز وجيرو من أجل تحقيق الفوز ورد الاعتبار أمام الفريق البافاري.

أرسنال خسر مباراته الاخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" أمام ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وسط أجواء من التوتر تسيطر داخل جدران النادي بسبب الخلاف الحاد الذي نشب بين فينغر وسانشيز، مما دفع الأخير لإبداء رغبته في الرحيل عن صفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

في المقابل يسعى بايرن ميونيخ الذي يقترب من الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني البوندسليغا"، لتأكيد تفوقه على أرسنال وجدارته بالتأهل للدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

ويأتي هذا في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول مشاركة مانويل نوير حارس الفريق البافاري في مباراة أرسنال، بعدما أصيب بشد عضلي خلال مشاركته في تدريبات أرسنال أول أمس الأحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً