العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

وزير الداخلية يشيد بنتائج الزيارة الرسمية التي قام بها ولي العهد إلى الكويت

خلال استقباله السفير الكويتي...

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح اليوم الثلثاء (7 مارس/ آذار 2017)، سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين الشيخ عزام بن مبارك الصباح.

ورحب الوزير بالسفير الكويتي، مشيداً بجهوده الحثيثة في العمل على تطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين، وزيادة التعاون المشترك في المجالات كافة.

وأشاد الوزير، خلال اللقاء، بنتائج الزيارة الرسمية التي قام بها ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى دولة الكويت الشقيقة خلال الأسبوع الماضي، وما عكسته من حرص البلدين على تعزيز العلاقات الأخوية والمتميزة، معرباً عن تقديره لمواقف الكويت المشرفة والتي تجسد عمق العلاقات التاريخية والتنسيق المشترك في إطار المسيرة المباركة لدول مجلس التعاون.

من جهته، أكد السفير الكويتي أن زيارة سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، إلى دولة الكويت، أضافت آفاقاً جديدة لمواصلة التعاون الثنائي المشترك في المجالات كافة، ورسخت لانطلاقة جديدة، نحو تعزيز التكامل في المجالات التنموية والاقتصادية.

وقد تم خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً