العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

المليارديرة السعودية رنا القصيبي تخلع الفنان حسين فهمي


قضت محكمة الأسرة المصرية يوم أمس الاثنين الموافق 6 مارس/ آذار 2017 حكماً بخلع المليارديرة السعودية رنا القصيبي من زوجها الفنان حسين فهمي بعد سلسلة من الجلسات القضائية بينهما.

وذكرت المحكمة أن حكم الخلع جاء بطلقةٍ بائنة لا تُمكن الزوج من إرجاع زوجته إلا بعقدٍ جديد يتم بين الطرفين، وقد تغيب الطرفين رنا القصيبي وحسين فهمي عن الجلسة المقررة، فيما حضر ممثلين عنهما، حسبما ذكر موقع "العربية نت".

وبدأ الخلاف بين الزوجين قبل عامٍ تقريباُ في 30 مارس/ آذار 2016، عندما قام الفنان حسين فهمي بطرد زوجته رنا القصيبي من منزل الزوجية، لتشكوه إلى مركز شرطة الشيخ زايد التي فتحت محضراً بذلك.

ومن جانبٍ آخر، قدم الفنان حسين فهمي طلباُ إلى المحكمة بمنع سفر زوجته إلى حين حصولها على إذنٍ كتابيٍ منه شخصياً، موضحاً أن زوجته قد خرجت عن طاعته وباتت تسافر دون علمه.

وأدعت رنا القصيبي أن حسين فهمي أكثر من الإعتداء عليها لفظياُ، بالإضافة إلى توجيه الخدم في المنزل إلى التضييق عليها وإيهامها بأشياء غير موجودة كالأشباح، مما أصابها بأضرار نفسية أثرت سلباً على صحتها، في الوقت التي تعاني فيه رنا القصيبي من مرضٍ نادر في العين جعلها عمياء.

يُذكر أن سيدة الأعمال السعودية قد مثلت أمام المحكمة سابقاً، وأقرت بتنازلها التام عن حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها من الفنان المصري، وجاء هذا الأمر نتيجة سوء المعاملة التي حضيت بها خلال فترة زواجهما التي استمرت لما يقارب الثلاث سنوات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً