العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

مدرب برشلونة إنريكي يتحدى سان جيرمان ويهدده بسداسية

أعرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني عن ثقته في قدرة فريقه على اجتياز باريس سان جيرمان الفرنسي والعبور لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويلتقي الفريقان في برشلونة غدا الأربعاء في إياب دور الستة عشر للبطولة علما بأن سان جيرمان فاز 4/صفر على ملعبه ذهابا قبل ثلاثة أسابيع.

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الثلاثاء قبل مباراة الغد، إنه يثق في قدرة فريقه على تسجيل "ستة أهداف" في مباراة الغد.

وأوضح "إذا كان المنافس قادرا على تسجيل أربعة أهداف، يمكننا إحراز ستة أهداف. فعلنا هذا في الموسم الحالي. لم نصب بالجنون، ولكن ليس لدينا ما نخسره فيما يبدو أمامنا الكثير لنكسبه".

ويحتاج برشلونة إلى تقديم عرض رائع إذا أراد قلب النتيجة لصالحه من خلال مباراة الإياب غدا والتأهل لدور الثمانية.

ورغم التشاؤم الذي سيطر على أنصار الفريق بعد مباراة الذهاب، جاءت نتائج الفريق في الدوري الأسباني خلال الأسبوعين الماضيين لتثير بعض التفاؤل بقدرة الفريق على رد فعل لم تشهده بطولة دوري الأبطال من قبل.

وقال إنريكي "رغم النتيجة الكبيرة التي انتهت بها مباراة الذهاب، لا نزال في منتصف المواجهة. في 95 دقيقة، يمكن أن يحدث الكثير. من خلال إمكانياتنا ومستوانا، يمكننا أن نتفوق على المنافس وهو المطلوب لتحقيق نتيجة عريضة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:33 ص

      المدريدي،،،هذا القرار الاخير واعتبرنا منتهي ،،،رحمك اللة عبدالكريم ،،،انت الليلة اخر ليلة مع البارسا وبكرة الصبح لم هدومك وارجع خلاص باباي،،،،سودت تاريخ برشلونة

اقرأ ايضاً