العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

"فورد 150F" تفوز بجائزة جي دي باور 2017 لمستوى الموثوقية

فازت سيارة فورد 150F مؤخراً بجائزة أفضل شاحنة بيك أب كبيرة من فئة الوزن الخفيف ضمن دراسة "جي دي باور 2017" لمستوى موثوقية السيارات. وشكّل ذلك أنباء إيجابية لمالكي الشاحنات الأميركية ممن يقدّرون عالياً شاحنات فورد التي تجسّد شعار "تصميم فورد المتين" Built Ford Tough.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس المجموعة للجودة العالمية لدى فورد، بيني فاولر: "يتطلع الزبائن لاقتناء سيارات عالية الجودة ولا سيما الشاحنات المتينة والموثوقة على وجه الخصوص. وهو ما يجعل مقولة تصميم فورد المتين(Built Ford Tough) أكثر من مجرد شعار، فهو يتجلى في طريقة تصميمنا لشاحنة 150F وكيفية إيفائنا بوعودنا تجاه الزبائن حول مواصلة تطوير شاحنة البيك أب المفضلة في الولايات المتحدة".

ويذكر بأنه احتفلت شركة فورد خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي بإنجاز مهم حيث استكملت مجموعة شاحنات F-Series 40 عاماً على التوالي في المرتبة الأولى كالشاحنات الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة والمركبات الأكثر مبيعاً على مدى 35 عاماً. وتجاوزت مبيعات فورد أكثر من 26 مليون شاحنة F-Series منذ العام 1977.

وأظهر بحث أجرته شركة فورد بأن مزايا الموثوقية والقدرة الفائقة والمتانة في 150F تشكل أبرز ما يميز هذه الشاحنة ويمنحها التفوق على منافسيها. وأكد المتسوقون في هذا السياق بأنّهم يولون الجودة في شاحنات البيك أب أهمية خاصة مقارنةً بالمزايا الأخرى.

وعدا عن تبوؤ 150F المرتبة الأولى بين شاحنات البيك أب الكبيرة وخفيفة الوزن، حصدت فورد المرتبة الثانية كأكثر العلامات التجارية تطوراً بحسب دراسة "جي دي باور" لمستوى موثوقية السيارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً