العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

ميرزا يقوم بزيارة ميدانية لموقع أرض "الكهرباء والماء" بعراد

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

متابعة للتوجيهات السامية لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، قام وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين بن علي ميرزا يرافقه الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة، والعضو البلدي صباح الدوسري وعدد من المسئولين بالهيئة، بزيارة ميدانية إلى موقع سور عراد الذي أنشأته هيئة الكهرباء والماء في منطقة عراد والمزمع إقامة بعض المشاريع التابعة للهيئة فيه، حيث وعدت الهيئة في وقت سابق بأن يتم دراسة المطلب الشعبي لأهالي المنطقة المتضررين من قيام المشروع في هذا الموقع، كون السور يحجز المنطقة ويقسّمها قسمين، وهي تشكو أصلاً من عدم وجود المنافذ الكافية.

وصرّح الوزير أن الهيئة قد اتخذت حلاً لهذه المشكلة تمثل في عمل شارع نافذ وسط هذا السور بالتعاون مع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ليفتح مجالاً لسهولة الحركة وتخفيف الازدحام بسبب قلة المداخل والمخارج للمنطقة. وثمّنت العضو البلدي للمنطقة صباح الدوسري اهتمام الوزير والرئيس التنفيذي والمسئولين بهيئة الكهرباء والماء بإيجاد حل لهذه المشكلة التي كانت تؤرق أهالي المنطقة وتسبب لهم القلق، وقالت إن ما قامت به هيئة الكهرباء والماء بالتعاون مع الجهات الرسمية الأخرى بفتح شارع وسط السور لهو كفيل بحل الأزمة التي كان يعاني منها القاطنون بتلك المنطقة، مشيدة بالتعاون المنقطع النظير الذي يحظى به أعضاء المجلس البلدي من الأخوة المسئولين في الهيئة وعلى رأسهم وزير شئون الكهرباء والماء. وأضافت بأن ذلك يترجم بمعنى كبير ما أمر به صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من إيجاد حلول مناسبة لهذا الموقع في منطقة عراد.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:36 ص

      يا عضو
      المشكله ليس مشكلة زحمه . المشكله سورو نص عراد واقمو سور كأنه سور قلعه . وكان المخطط بيوت اسكان. قتلو المنظر العام للمنطقه

اقرأ ايضاً