العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

مهرجان "البحرين تتسوق" يعلن اسم الفائز بفعالية جولة التذوق

المنامة - مهرجان "البحرين تتسوق" 

تحديث: 12 مايو 2017

أجرى منظمو النسخة الثالثة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، السحب لاختيار الفائز بسيارة إنفينيتي  Q50 ضمن فعالية "جولة التذوق" والمقدمة من شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الشريك الاستراتيجي للمهرجان.

شهت فعالية "جولة التذوق" إقبالاً كبيراً ومشاركة واسعة من قبل المقيمين والزوار الذين تجاوز عددهم 2,000، حيث منحت الفعالية الزوار فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق المحددة بأسعار في متناول الجميع تتراوح قيمتها بين 5 دينار وحتى 12 دينار بحريني على مدار ثلاثين يومًا طوال فترة إقامة المهرجان من 19 يناير وحتى 18 فبراير.

وتمكن المشاركين في جولة التذوق بتجربة قائمة الطعام المخصصة للفعالية لدى 29 مطعماً مشاركاً والدخول في السحب على سيارة إنفينيتي Q50، بعد تقييم تجربتهم في كتيب جولة التذوق وختم بطاقة التقييم لدى أي من المطاعم المشاركة.

وتم الإعلان عن اسم الفائز بسيارة إنفينيتي Q50وهو نيلو انريكيز في مقر وزارة التجارة والصناعة والسياحة، وبحضور ممثلي مهرجان "البحرين تتسوق"، ويعد هذا السحب الخامس للمهرجان، بعد أربعة سحوبات أسبوعية شملت 12 سيارة للمتسوقين في هذا الحدث الوطني.

وتعليقًا على السحب، قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق"، يوسف الخان: "نهنئ الفائز في فعالية "جولة التذوق" التي أقيمت ضمن مهرجان "البحرين تتسوق"، والتي منحت الزوار من داخل البحرين والدول المجاورة فرصة المشاركة في رحلة استكشاف أشهى الأطباق والمأكولات التي توفرها المطاعم في المملكة وتبرز مجال الضيافة المتميز في البحرين بما يعزز القطاع السياحي."

يشار إلى أن مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق" حشد مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات للترفيه العائلي، وتركيزه على منح المتسوقين الكثير من الجوائز من بينها 25,000 جائزة فورية بالإضافة إلى تذاكر السفر، والسحوبات الأسبوعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً