العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

مدرب باريس سان جيرمان يلوم التحكيم ويتحسر على ضياع فرصة التاهل

اعترف إيمري كان المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم بأن فريقه أهدر فرصة رائعة لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل وتوجيه ضربة قوية في دوري أبطال أوروبا، كما ألقى ببعض اللوم على الحكام عقب خسارة الفريق 1/6 أمام برشلونة الإسباني.

وقلب برشلونة نتيجة المواجهة لصالحه بشكل يشبه المعجزة حيث سبق له أن خسر صفر/ 4 في مباراة الذهاب على ملعب فريق سان جيرمان قبل ثلاثة أسابيع فيما فاز في مباراة الإياب 6/1 ليتأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا بالفوز 6/5 في مجموع المباراتين.

وقال إيمري في تصريحات إعلامية بعد المباراة: "يمكن تلخيص المباراة في ثلاثة عناصر: مستوانا، الذي لم يكن على المستوى المطلوب في معظم الفترات، والتحكيم والفريق المنافس الذي استطاع فعل كل شيء في المباراة".

وأوضح إيمري "لم يكن أداؤنا بالمستوى المطلوب في الكثير من فترات المباراة. لم نكن بحالتنا. لم نقدم المستوى الرائع الذي قدمناه في مباراة الذهاب ونال الفريق العقاب على هذا في الشوط الأول".

وأضاف "في الشوط الثاني، رد الفريق ونجح في تقديم مزيد من القدرة الهجومية... ولكن كانت هناك قرارات الحكام الذين لم يحتسبوا ضربة جزاء لنا عندما كانت النتيجة تقدم برشلونة 3/1 وكان من الممكن أن تصبح 3/2".

وأكد إيمري أن برشلونة تفوق تماما في الدقائق الخمس أو العشر الأخيرة من المباراة والتي شهدت ثلاثة أهداف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:50 ص

      يا جماعة بسنا برشلونه ريال مدريد ريالي برشلوني وهو لو تسأله إسم زوجته الكامل ما يعرفه وإسم جارهم ما يعرفه والله حاله

    • زائر 2 | 3:40 ص

      1

      بطل إذنك زين واسمع طييييييييييييييط هذي لك وحق باريس سان جرمانك والريال مالك والإتحاد الأوروبي

    • زائر 1 | 2:11 ص

      بطل المباراة الحكم، أحسن واحد يعطي بلنتيات هديه، وهذي سياسية الإتحاد الأوروبي لزيادة الدخل المادي من خلال تأهل الفرق ذات الشعبيه الغالبه لجني أرباح كبيره

اقرأ ايضاً