العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

بيكيه يقلل من إنجاز برشلونة أمام باريس سان جيرمان

جاءت تصريحات المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، نجم برشلونة، في إطار من الحيطة والتعقل، وذلك عقب عودة فريقه التاريخية أمام نظيره باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن جماهير النادي الكاتالوني ستحتفل بهذا الإنجاز بشكل غير مسبوق.

وقال بيكيه، عقب فوز برشلونة أمس الأربعاء 6/1 على ضيفه باريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليعوض سقوطه المفاجئ برباعية نظيفة في مباراة الذهاب: "يجب أن تتعاقد مستشفيات برشلونة مع الكثير من الممرضات خلال الأشهر التسعة المقبلة لأن الناس اليوم سيمارسون الحب كثيرا".

وأشار اللاعب الإسباني في تصريحاته إلى بعض المدربين، مثل راموند دومينيك وأريجو ساكي، اللذين انتقدا برشلونة في الأسابيع الأخيرة.

وأضاف قائلا: "المسيرة التي حظى بها هذا الفريق خلال السنوات الأخيرة لا تصفها أي كلمات، أدرك أن هناك أناس مثل ساكي أو دومينيك، هناك قائمة من المدربين، الذين تحدثوا عنا، سنسقط يوما ما ولكننا الآن لا نزال أحياء".

وتابع: "علينا أن نحتفل بهذا الانتصار بتعقل، لأننا في النهاية لم نفعل شيئا، لقد حافظنا على وجودنا وحسب، لا يزال أمامنا رحلة معقدة للغاية، ولكن بالطبع هذا (الفوز) سيمنحنا دفعة قوية".

ووجه بيكيه رسالة إلى جماهير برشلونة، التي توافدت بأعداد غفيرة على مدرجات ملعب كامب نو في مباراة أمس، وقال: "جماهير برشلونة متفائلة بطبيعة الحال، ولكن الجيل الجديد يؤمن أكثر في الفريق، واليوم في كامب نو الجميع كان متحدا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً