العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

وزيرة الصحة تؤكد اهتمام الوزارة بدراسة احتياجات المواطنين والارتقاء بجودة الخدمات الصحية

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح صباح أمس الأربعاء (8 مارس/ آذار 2017) بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير أعضاء مجلس النواب وهم كل من النائب محمد العمادي والنائب جمال داوود والنائب عبد الحميد النجار، ورئيس المجلس البلدي في المنطقة الشمالية محمد بوحمود بمعية عدد من أعضاء المجلس البلدي، حيث تم خلال اللقاء بحث واستعراض عدد من الموضوعات التي تتعلق بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المنطقة الشمالية.

وفي مستهل اللقاء رحبت الوزيرة بأعضاء مجلس النواب واعضاء المجلس البلدي الأفاضل، وأثنت على جهودهم ومبادراتهم القيمة التي تهدف إلى تحقيق التكامل وتعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يخدم مصلحة المواطن البحريني بشكل أساسي.

وأكدت خلال اللقاء على مدى حرص واهتمام الحكومة وبمتابعة سديدة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على استمرارا توحيد تلك الجهود المشتركة بين السلطتين لتحقيق تطلعات المواطن ورفع درجة كفاءة الخدمات الصحية بالصورة المثلى التي تلبي بفاعلية مجمل احتياجات المرضى وبجودة عالية.

وأثناء اللقاء، أثنى أعضاء مجلس النواب وأعضاء المجلس البلدي على التعاون الملموس والتجاوب المقدم من قبل وزارة الصحة في العديد من القضايا الهامة والمواضيع المطروحة والتي تمس القطاع الصحي بالمملكة، كما قاموا خلال لقاءهم بالوزيرة ببحث ومناقشة الخطط التطويرية في مدينة حمد على وجه التحديد والتي جاء من ضمنها العمل على تمديد ساعات العمل بالمراكز الصحية في المنطقة وتوسيع إطار خدمات الرعاية الأولية لتتوائم بالدرجة الأولى مع الاحتياجات الصحية لأهالي المنطقة.

وفي ختام اللقاء، أعربت عن عميق شكرها وتقديرها لكافة الملاحظات والقضايا التي تم تقديمها في أثناء اللقاء، مشيرة إلى أن الوزارة بصدد دراسة كافة تلك الملاحظات والمقترحات المقدمة وبحثها مع المسئولين بالوزارة لوضعها ضمن الأهداف والمشاريع التطويرية التي ستعمل وزارة على تنفيذها خلال المراحل القادمة.

كما أعرب أعضاء المجلس النيابي وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة الشمالية عن تقديرهم لوزيرة الصحة ولمستوى التعاون المبذول من قبل الوزارة في العديد من الموضوعات الصحية ومتابعة تنفيذها بالسرعة اللازمة لتحقيق تطلعات المواطنين.

حضر اللقاء مع وزيرة الصحة كلاً من مستشار التخطيط والتطوير بمكتب وزيرة الصحة حصة الدرازي، ومستشار شئون المجالس بالوزارة محمود شريف.

  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً