العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

المطوع يؤكد مساندة الحكومة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب     

استقبل وزير شئون مجلس الوزراء محمد بن إبراهيم المطوع بمكتبه صباح اليوم الخميس (9 مارس/ آذار2017) وبحضور الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب غسان غصن، الذي يزور المملكة حاليا بمناسبة استضافة البحرين أعمال اجتماع الأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب.

وخلال اللقاء، أعرب الوزير عن اعتزاز البحرين باستضافة هذا الاجتماع الهام الذي يناقش آخر التطورات على الساحة النقابية العربية والسبل الكفيلة بتطويرها بما يسهم في الارتقاء بأوضاع العـُمال في الدول العربية.

وأكد أن حكومة مملكة البحرين برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حريصة على دعم ومساندة الجهود النبيلة التي يقوم بها الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب في تحقيق تطلعات العمال العرب على كافة المستويات بالشكل الذي يعزز من دورهم الهام في ترسيخ مقومات التنمية في الدول العربية.

وأعرب المطوع عن تمنياته بأن تكون نتائج ومخرجات اجتماع الأمانة العامة على قدر تطلعات العمال العرب وتخدم قضايا الأمن والاستقرار في الدول العربية في ظل التطورات الراهنة.

من جانبه، أعرب الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب غسان غصن عن خالص شكره وتقديره لحكومة البحرين برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على التسهيلات التي تم تقديمها لإنجاح أعمال الاجتماع، مشيدا بالدعم الذي يوليه سموه لكل ما من شأنه الارتقاء بالحركة العمالية في الدول العربية وتعزيز مشاركتها في مختلف جهود التنمية المستدامة.

وأكد أن مسيرة العمل النقابي في مملكة البحرين ذات تجربة طويلة، مشيدا بأوجه التطور والنهضة التي تشهدها المملكة في كافة القطاعات والتي تقوم على ركائز قوية تُعلي من قيمة العمل والابتكار.

حضر الاجتماع كل من رئيس اتحاد نقابات عمال مصر جبالي المراغي، ونائب رئيس اتحاد عمال ليبيا خليفة المتروك، ورئيس اتحاد عمال السودان يوسف عبدالكريم، ورئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً