العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... 7 ميداليات ملونة لمنتخب الجوجيتسو في بطولة واوان بالكويت


الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل منتخبنا الوطني للجوجيتسو تحقيق الانجازات الخارجية وحصد 7 ميداليات ملونة في بطولة واوان اكسبو للدفاع عن النفس التي أقيمت في دولة الكويت بفندق كراون بلازا بمشاركة أكثر من 100 لاعب يمثلون العديد من الدول العربية والآسيوية والعالمية.

واستطاع لاعبو منتخبنا الوطني للجوجيتسو من حصد 7 ميداليات ملونة منها 3 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين وميداليتين برونزيتين.

وقدم رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط التهاني للاعبين وأشاد بالمستويات التي قدمها اللاعبين، مشيراً إلى أن حرص وإصرار اللاعبين يؤكد حرصهم على مواصلة حصد الانجازات للعبة التي تشهد اهتمام كبير من الاتحاد في ظل الانجازات العديدة التي تحققت طوال الفترة السابقة.

وأشاد الخياط بالجهود والمتابعة المستمرة من نائب رئيس الاتحاد أمين سر لعبة الجوجيتسو عمر عبدالعزيز بوكمال، مؤكداً أن دعمه الدائم للمنتخب ساهم بتوفير سبل الراحة للاعبين وتحقيق الانجاز.

كما أشاد الخياط بالجهود التي يبذلها المستشار والمدير الفني لمنتخبات الجوجيتسو رضا منفردي، مقدماً التهاني لكافة أفراد المنتخب الوطني ومركز رضا للدفاع عن النفس.

ومثل منتخبنا الوطني 4 لاعبين هم محمد أبو أدريس وميثم علي وعلي إبراهيمي ومحمد عيسى.

وتمكن اللاعب محمد أبو أدريس من حصد ميداليتين ذهبيتين بعد منافسات قوية تمكن من خلالها من الصعود على منصة التتويج وتقلد الميداليتين الذهبيتين، إضافة إلى اللاعب ميثم علي الذي حصد على ميدالية ذهبية وأخرى فضية، فيما حقق اللاعب علي إبراهيمي ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين.

وقام عادل واوان المدير العام لشركة واوان بتكريم وتتويج اللاعبين المشاركين في البطولة، حيث شهدت الصالة تواجد العديد من الجماهير التي حييت اللاعبين الفائزين وبالأخص لاعبي منتخبنا الوطني البحريني للجوجيتسو .

 

6  ميداليات لمركز رضا للدفاع عن النفس

إضافة إلى انجاز منتخب الجوجيتسو، تمكن لاعبي مركز رضا للدفاع عن النفس من حصد 6 ميداليات ملونة منها ميداليتين ذهبيتين للاعب حسين عياد وميداليتين فضيتين وميدالية برونزية للاعب أحمد شبيب وميدالية برونزية للاعب محمود الجوفيري.

وأصبحت حصيلة مشاركة المنتخب الوطني للجوجيتسو ومركز رضا للدفاع عن النفس 13 ميدالية ملونة على النحو الآتي: 5 ميداليات ذهبية، 4 ميداليات فضية، 4 ميداليات برونزية.

وأعرب لاعبو المنتخب الوطني ومركز رضا للدفاع عن النفس عن سعادتهم بهذا الانجاز، حيث أهدوا هذا الانجاز إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأشاد اللاعبين بالدعم الكبير الذي حظى به المنتخب الوطني ومركز رضا للدفاع عن النفس عبر اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط الذي كان على متابعة مستمرة بالمنتخب والمركز في هذه المشاركة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً