العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

جراح أرسنال "تتعمق" بدومينو الرحيل

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تتصاعد الأزمة التي تحيط بأرسنال وتقترب من شد الخناق على النادي الإنجليزي، بعد تقارير إعلامية أشارت إلى استعداد كل من مسعود أوزيل وأوكسلاد تشامبرلين للانضمام إلى أليكسيس سانشيز عند باب الرحيل هذا الصيف.

وذكر موقع التلغراف سبورت أن أوزيل لم يرد بعد على عرض تجديد العقد مع "المدفعجية"، والذي بموجبه سيتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني بالأسبوع، فيما قال بعض أصدقائه في ألمانيا أنه يرغب بترك النادي.

وأدت الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها النادي أمام بايرن ميونخ 10-2 ذهابا وإيابا في دوري الأبطال، إلى سخط عام بين جماهير أرسنال، وارتفعت أصواتهم مطالبين برحيل المدرب أرسين فينغر نهاية الموسم.

ويعتقد أسطورة هجوم أرسنال في الثمانينيات والتسعينيات بول ميرسون، أن النادي سيفوت على نفسه صفقات من الطراز العالمي لو حدث وفشل في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم، وإن نزيف النجوم سيبدأ برحيل الثنائي الأبرز أوزيل وأليكسيس.

وكان أرسنال أكثر تفاؤلا بإقناع أوزيل لتوقيع عقده من سانشيز، إلا أن الأقرب في حال بقاء فينغر كمدرب أن يتم بيع اللاعبين معا هذا الموسم، بالإضافة إلى خطر رحيل لاعبين آخرين مثل تشامبرلين.

قد يرغب تشامبرلين في ترك النادي بسبب كثرة استبداله من قبل المدرب، ونادرا ما يكمل 90 دقيقة فيما يقوم فينغر بتبديل مركزه مرارا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً