العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

فيراري يوجه تحذيرا جديدا لمنافسيه قبل انطلاق الموسم الجديد لفورمولا 1

وجه فريق فيراري الإيطالي تحذيرا جديدا لمنافسيه قبل انطلاق بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1- لموسم 2017، حيث سجل سائقه الألماني سيبستيان فيتيل اليوم الخميس أسرع زمن يشهده مضمار كتالونيا بمدينة برشلونة الأسبانية منذ انطلاق الاختبارات التمهيدية للموسم الجديد.

كذلك سجل فيتيل، المتوج بطلا للعالم أربع مرات، أكبر عدد من اللفات على المضمار حيث قطع 156 لفة، وأحرز أسرع زمن بين جميع منافسيه، حيث سجل دقيقة واحدة و024ر19 ثانية.

وتفوق فيتيل بفارق 0.3 ثانية على البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس والذي قطع 52 لفة في الفترة الصباحية من الاختبارات، حيث خصصت الفترة المسائية لزميله فالتيري بوتاس.

وقطع الفنلندي بوتاس، الذي انضم للفريق ليحل مكان النجم الألماني نيكو روزبرج، الذي اعتزل عقب تتويجه ببطولة العالم في الموسم الماضي، 95 لفة وأحرز ثامن اسرع زمن.

أما دانييل ريتشاردو سائق ريد بول فقد قطع 128 لفة، وسجل سادس أسرع زمن وتلاه ستوفل فاندورن الوافد الجديد لفريق مكلارين في المركز السابع.

وتختتم اختبارات برشلونة غدا الجمعة، على أن تنطلق منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1- لموسم 2017، بإقامة سباق الجائزة الكبرى الأسترالي في ملبورن في 26 مارس الجاري.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً