العدد 5298 - الخميس 09 مارس 2017م الموافق 10 جمادى الآخرة 1438هـ

انطلاق بطولة «ناصر 10» من أبريل وتستمر لغاية شهر رمضان

أكد مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية توفيق الصالحي، أن التحضيرات لانطلاق بطولة ناصر بن حمد في نسختها العاشرة مستمرة وتسير وفق الخطة الموضوعة من قبل اللجنة المنظمة العليا، والتي تعمل بكل عزم في سبيل إنجاح الدورة والوصول الى الأهداف التي وجدت من أجلها.

وقال: «لقد وضعت اللجنة المنظمة العليا للدورة نصب عينيها تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في تحويل العقد الأول للدورة الى احتفالية كبيرة ومتميزة تجمع بين المسابقات الري اضية المختلفة، إضافة الى الفعاليات المصاحبة التي تضمن مشاركة جميع الفئات العمرية في هذه الاحتفالية، ونحن حاليا بدأنا في تنفيذ خارطة الطريق التي تتضمن العديد من الفعاليات والبرامج المشوقة التي ستستقطب كما كبيرا من الجماهير».

جاء ذلك أثناء ترؤس الصالحي اجتماع اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية «ناصر10»، وذلك بحضور رؤساء اللجان العاملة في الدورة حيث نقل لهم في بداية الاجتماع تحيات ناصر بن حمد وتقدير سموه للجهود التي يبذلها رؤساء اللجان وجميع العاملين من أجل استحضار كافة الأسباب التي تجعل من الدورة العاشرة ناجحة بجميع المقاييس وتضمن مشاركة الجميع فيها، مشيرا إلى أن سموه حريص على متابعة كافة الإجراءات التي تتخذها اللجنة العليا والفعاليات التي ستقام في الدورة ما يشكل دافعا للجميع من أجل بذل اقصى الجهود لإظهار الدورة بصورة زاهية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال حيث تمت مناقشة الألعاب الرياضية التي ستقام في الدورة، بالإضافة الى الفعاليات المصاحبة لها والمواعيد المقترحة لانطلاق تلك الفعاليات، وتم التأكيد على أهمية التجهيز المبكر لها من الناحية الإدارية والفنية لضمان نجاحها بالصورة المطلوبة، علاوة على تحديد الاحتياجات الأساسية لإقامة هذه المسابقات والفعاليات والأنشطة الترويجية.

واطلعت اللجنة المنظمة العليا على الجدول الزمني المقترح لانطلاقة الدورة العاشرة، حيث تم اقتراح شهر ابريل القادم موعدا لانطلاقة فعاليات الدورة واستمرارية تلك الأنشطة والمسابقات الى شهر رمضان المبارك ومابعده.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على ردود الاتحادات الرياضية حول تنظيم المسابقات الرياضية في الدورة واحتياجاتها الإدارية والفنية لها، بالإضافة الى الأنظمة والقوانين التي ستحكم تلك المسابقات، وقد تم الاتفاق على تحويل ردود الاتحادات على اللجنة الاستشارية لدراستها وإبداء الرأي حولها ورفع التوصيات النهائية والتي تتضمن المسابقات التي يمكن تنظيمها في الدورة.

وعرض رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة ملف الشركات الراعية للدورة والتي تتضمن شركات جديدة دخلت على خط الرعاية، بالإضافة الى العديد من الشركات التي كانت ومازالت شريكا أساسيا في دورات ناصر بن حمد السابقة.

وناقش المجتمعون أيضا الحملة الإعلامية والاعلانية للدورة والتي ستكون بطريقة مغايرة ومبتكرة لجذب الجماهير لحضور فعاليات الدورة، وقد تم طرح العديد من النقاط الداعمة للحملة والتي ستكون لها آثار إيجابية في مسيرة الترويج للدورة.

وتقديرا من اللجنة المنظمة للجماهير فقد تم خلال الاجتماع مناقشة الجوائز التي ستقدم للجماهير الحاضرة للدورة، حيث تمت مناقشة الجوائز وتم تحديد جوائز عينية ومالية كبيرة للجماهير تتناسب مع الاحتفالية الكبيرة بمرور 10 سنوات على انطلاقة الدورة.

كما عرض رؤساء اللجان خططهم وبرامجهم التي سيتعمدونها في سبيل إنجاح الدورة، بالإضافة الى احتياجاتهم التي تمهد الطريق أمامهم لأداء المهام الموكلة لهم بكل نجاح، والمقترحات التي يرونها مناسبة لإبراز الدورة بصورة زاهية.

وتم كذلك الاتفاق على مواصلة اللجان عملها التحضيري للدورة، بالاضافة إلى الاستمرار في الاجتماعات للتعرف على الاعمال المنجزة والاطلاع على تقارير اللجان.

من اجتماع اللجنة المنظمة العليا
من اجتماع اللجنة المنظمة العليا

العدد 5298 - الخميس 09 مارس 2017م الموافق 10 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً