العدد 5298 - الخميس 09 مارس 2017م الموافق 10 جمادى الآخرة 1438هـ

الحاج يطلع على تصورات نادي الرفاع الاستثمارية وتشكيل فريق كرة السلة

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استعرض الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت خالد الحاج مع نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة السبل الرامية الى تعزيز مسيرة النادي على الساحة الرياضية والشبابية وزيادة تفاعله مع المجتمع المحلي الامر الذي يتوافق مع استراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة في جعل الأندية الوطنية عنصر جذب للشباب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الحاج مع زياد بن فيصل إذ تم بحث عدد من التصورات بخصوص مبادرات النادي في تطوير فرقه الرياضية بالإضافة الى تصورات النادي حول المشروعات الاستثمارية بما يسهم في تعزيز موارده المالية.

كما استمع الحاج الى تصورات نادي الرفاع لإعادة نشاط كرة السلة بالنادي وتشكيل الفريق للمشاركة به في المسابقات المحلية بالإضافة الى الاحتياجات الفنية الإدارية لتشكل الفريق.

وبهذه المناسبة أعرب الحاج عن اعتزازه بالدور الهام الذي تقوم به الاندية الوطنية في رفد مسيرة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة واستقطاب طاقات الشباب منوها بالجهود الطيبة التي يبذلها مجلس ادارة نادي الرفاع في هذا المجال والحضور الايجابي للنادي على الساحة الرياضية المحلية والخارجية مشيرا الى أن وزارة شئون الشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر في دعم ومساندة الأندية الوطنية للارتقاء بكافة منظومة عملها والاستمرار في التطور بما يعود إيجابا على الحركة الشبابية والرياضية.

ومن جانبه، أعرب زياد بن فيصل عن تقديرهم لجهود وزارة شئون الشباب والرياضة في التفاعل البناء مع الاندية الوطنية وتلمس احتياجاتها والمساهمة في تذليل العقبات التي تواجهها مؤكدا الهدف الأسمى الذي يسعى له جميع العاملين في ميدان العمل الشبابي والرياضي والمتمثل في الارتقاء بصرح الحركة الرياضية والشبابية في المملكة مشيرا الى أن نادي الرفاع يسعى الى تحقيق التطور المستمر لمنظومة عمله بالتعاون والتشارك مع وزارة شئون الشباب والرياضة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً