العدد 5298 - الخميس 09 مارس 2017م الموافق 10 جمادى الآخرة 1438هـ

حارس مرمى المنتخب الإنجليزي هارت يستبعد عودته للمشاركة مع مانشستر سيتي

استبعد حارس مرمى المنتخب الإنجليزي لكرة القدم جو هارت العودة من فريق تورينو الإيطالي، المعار له حاليا من مانشستر سيتي، والمشاركة من جديد ضمن صفوف الفريق الإنجليزي.

وخرج هارت من حسابات مانشستر سيتي مع تولي بيب جوارديولا منصب المدير الفني للفريق في الصيف الماضي.

وقال هارت في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "يمكنني أن أقول إنني فائض عن احتياجات فريقي الأساسي (مانشستر سيتي) في الوقت الحالي. يجب أن أكون واقعيا. أعشق ذلك النادي وأقول دائما إنني سأكون معه طالما كان بحاجة إلي".

وأضاف "ولكنني أتمسك بالحذر دائما عندما أقول هذا، لأنني أدرك أن الأمور يمكن أن تتغير بشكل سريع للغاية في الأندية الكبيرة، كما يمكن أن تتغير الآراء أو يتغير المسئولون".

وأشار هارت إلى أنه ليس مهووسا بالتفكير في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز، وإنما يهتم بشكل أكبر بأن يكون الحارس الأول، أيا كان الفريق الذي يلعب له.

وقال هارت "لا يمكن أن تحظى بحب الجميع، ولن تحظى برغبة جميع الفرق في إشراكك أساسيا، وهذا جانبا تجاريا في اللعبة تعايشت معه ولن أتعامل معه باعتباره أمر شخصي بالتأكيد".

وأضاف "أرغب في المشاركة، فأنا أعشق لعب كرة القدم، لذلك فإذا كانت هذه الفرصة غير متاحة أمامي بفريق ما، سأبحث عنها بفريق آخر، حتى وإن كانت بعيدة عن بلادي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً