العدد 5299 - الجمعة 10 مارس 2017م الموافق 11 جمادى الآخرة 1438هـ

علي بن محمد يلتقي وزير الشباب والرياضة المصري

المنامة - الاتحاد العربي للكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس الاتحاد العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالدور الهام لجمهورية مصر العربية في تعزيز العمل العربي المشترك في المجال الرياضي، منوهاً بالدور البارز للاتحاد المصري للكرة الطائرة في منظومة الكرة الطائرة العربية وجهوده الفاعلة في دعم أنشطة وبرامج الاتحاد العربي.

جاء ذلك خلال لقاءه بوزير الشباب والرياضة المصري خالد عبدالعزيز في العاصمة المصرية (القاهرة) بحضور رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة فؤاد عبدالسلام، والأمين العام للاتحاد العربي جهاد خلفان، والأمين العام المساعد للاتحاد العربي فراس الحلواجي، والعميد محمد فرج.

ورحب وزير الشباب والرياضة المصري بوفد الاتحاد العربي للكرة الطائرة في جمهورية مصر العربية، منوها بالدور البارز الذي يضطلع به الاتحاد في دعم مسيرة الكرة الطائرة العربية التي باتت مضرب المثل في التميز والنجاح بفضل ديمومة أنشطة وبرامج الاتحاد على مدار العام، الأمر الذي يعكس النهج الاحترافي في قيادة الاتحاد برئاسة علي بن محمد وما تقدمه البحرين من دعم لا محدود للاتحاد العربي، بالإضافة إلى ترابط وتعاون جميع الاتحادات الوطنية المنضوية تحت مظلته.

وأكد وزير الشباب والرياضة بأن مصر تعتز بالنجاحات والمكتسبات التي حققها الاتحاد العربي وأنها ستظل داعمة له في سبيل الارتقاء بمسيرته بما يحقق النمو والتميز للكرة الطائرة العربية على المستوى القاري والعالمي.

وعبر علي بن محمد عن خالص شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مثمناً دور مصر الرائد والكبير في النهوض بالاتحاد العربي للكرة الطائرة والرياضة العربية بصورة عامة في الوطن العربي كونها تحتضن مقر جامعة الدول العربية متمنياً تعزيز التعاون بين الطرفين بما يسهم في تحقيق الأهداف والمصالح المشتركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً