العدد 5299 - الجمعة 10 مارس 2017م الموافق 11 جمادى الآخرة 1438هـ

أرامل ضحايا طائرة شابيكوينسي المنكوبة يلجأن للقضاء

شابيكو (البرازيل) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت خمس من أرامل ضحايا حادث تحطم الطائرة التي كانت تقل فريق شابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم أنهم سينتهجن نفس المسار الذي سلكته أرملة اللاعب الراحل جيل باللجوء إلى القضاء البرازيلي للحصول على التعويضات عن الأضرار التي لحقت بأسرهن نتيجة هذا الحادث المأسوي.

وكانت أرملة جيل، أحد اللاعبين الذين لقوا حتفهم في الحادث، لجأت إلى محكمة العمل للمطالبة بالتعويض عن الأضرار النفسية التي تعرضت لها وكذلك تحويل راتب زوجها والمكاسب التي فقدتها الأسرة نتيجة وفاته في هذا الحادث.

وحددت المجكمة يوم 22 مايو المقبل موعدا لجلسة الاستماع الأولى لزوجة جيل.

وأوضح موقع "جلوبوسبورتي" البرازيلي الرياضي على الانترنت أن خمس أرامل أخريات أكدن السير على نهج أرملة جيل واللجوء للقضاء.

ويعقد مسؤولو النادي البرازيلي اجتماعا يوم الأربعاء المقبل مع أقارب الضحايا الذين لقوا حتفهم في الحادث لمناقشة مبلغ التأمين الذي ستدفعه شركة طيران "لاميا" التي تمتلك الطائرة المنكوبة.

وكان مسؤولو شابيكونسي اجتمعوا مع مندوبي 13 شركة تأمين في 21 و22 فبراير الماضي بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس لمناقشة اقتراحات "لاميا".

ويتوقع مسؤولو النادي البرازيلي أن يشهد اجتماع الأربعاء المقبل حضور أقارب جميع الضحايا ال68 ومنهم 64 لقوا حتفهم وأربعة نجوا من الحادث حيث يعتزم النادي إبلاغ عائلات الضحايا بقيمة التأمين المقدم لكل عائلة والذي يختلف من ضحية لأخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً