العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ

"الزياني للسيارات" تسلم مجموعة من حافلات ميتسوبيشي فوسو روسا

قامت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري للعديد من علامات السيارات العالمية، بتسليم مجموعة من حافلات ميتسوبيشي فوسو روسا إلى شركة غلوبل للمواصلات والسياحة. وقام بتسليم مفاتيح الحافلات المدير المساعد لشركة الزياني للسيارات، رضوان طارق، إلى المدير العام لشركة غلوبل، محمد ناصر.

وتعتبر شركة غلوبل من الشركات الرائدة في مجال خدمات المواصلات ومقرها مملكة البحرين. وتقدم الشركة مجموعة منوعة من الخدمات للقطاعين الحكومي والخاص، من بينها توصيل المرافقين، والطلاب وتأجير خدمات توصيل الحافلات.

ويأتي تسليم هذه الحافلات وذلك كجزء من عقد شراكة تم توقيعه بين كلا الشركتين لتسليم 15 حافلة من شركة ميتسوبيشي فوسو روسا، وذلك للاستخدام الحصري من قبل الناقلة الوطنية شركة طيران الخليج.

وقد قامت شركة الزياني للسيارات في وقت سابق بتسليم 10 حافلات، قبل شهرين. وتسليم هذه الدفعة هي الأخيرة، وهي مبثابة شهادة على كفاءة وموثوقية شركة الزياني للسيارات.

وتم إطلاق حافلات ميتسوبيشي فوسو روسا، الآن في جيلها الرابع، وتتميز بسهولة استخدامها وتجهيزات السلامة الخاصة بها إضافة إلى ما تقدمه من وسائل راحة، مما جعلها أفضل الحافلات مبيعاً من فئتها لـ12 عاماً على التوالي.

من جهته، أعرب رضوان طارق عن سعادته الكبيرة لتسليم الحافلات، مضيفاً: "نحن في شركة الزياني للسيارات فخورون لهذه الشراكة مع شركة غلوبل. إن تسليم هذه الحافلات يجعلنا ممتنون لمدى كفاءة الشركة وحرصها على الوفاء بجميع عقودها".

وبدوره، قال محمد ناصر: "كان من دواعي سروري العمل مع شركة الزياني للسيارات. نحن نتطلع إلى المزيد من التعاملات التجارية على نحو سلس مثل هذا في المستقبل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً