العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ

بالفيديو... فينورد يصالح جماهيره بخماسية في ألكمار ويعزز صدارته للدوري الهولندي

عزز فينورد روتردام موقعه في صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 5/2 على ضيفه ألكمار، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.

وأسفرت باقي المباريات، التي جرت اليوم الأحد، عن فوز فيليم تيلبورج على ضيفه زفوله 2/ صفر، ورودا كيركراده على ضيفه جرونينجن 3/1.

وارتفع رصيد فينورد، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بخسارته المفاجئة أمام سبارتا روتردام، إلى 66 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد ألكمار عند 38 نقطة في المركز السابع.

وافتتح نيكولاي يورجنسن التسجيل لمصلحة فينورد في الدقيقة 11، قبل أن يضيف زميلاه ينس تورنسترا وديرك كاوت الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 21 و59.

وقلص ديريك لوكاسين الفارق بتسجيله الهدف الأول لألكمار في الدقيقة 63، فيما أضاف يورجنسن الهدفين الرابع والخامس لفينورد في الدقيقتين 80 من ركلة جزاء و82، لينصب نفسه بطلا للمباراة بلا منازع بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك).

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، أضاف فوتر فيجورست الهدف الثاني لألكمار.

وتغلب فيليم تيلبورج على ضيفه زفوله 2/ صفر في وقت سابق اليوم.

وتقدم إريك فالكين بيرج بهدف لفيليم تيلبورج في الدقيقة 25، ثم أضاف توم هاي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة. الفوز رفع رصيد فيليم تيلبورج إلى 32 نقطة في المركز التاسع وتجمد رصيد زفوله عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا