العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ

لويس سواريز: حظوظ برشلونة مازالت قائمة للاحتفاظ بالدوري الإسباني

شدد لويس سواريز، نجم فريق برشلونة، على أن حظوظ فريقه في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي مازالت قائمة، رغم خسارته 1/2، أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة اليوم الأحد.

وقال المهاجم الأوروغواياني، الذي سجل هدف برشلونة الوحيد في المباراة "الدوري مازال في الملعب ولن نستسلم، هناك الكثير من الأشياء في طريقها للتحسن".

ورفض سواريز إلقاء اللوم على الإجهاد في خسارة الفريق الكتالوني المفاجئة، التي تعد الأولى أمام ديبورتيفو منذ ما يقرب من تسعة أعوام.

وقال سواريز عقب المباراة "لقد قدمنا الكثير في الشوط الأول. إنهم يقاتلون من أجل البقاء في المسابقة وتفادي الهبوط للدرجة الثانية، لذلك كنا ندرك أن مواجهتهم لن تكون سهلة".

وتلقى برشلونة خسارته الثالثة في المسابقة المحلية هذا الموسم، بعد أقل من 96 ساعة فقط على تأهله الإعجازي لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه الكبير 6/1 على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 للبطولة القارية يوم الأربعاء الماضي.

وتجمد رصيد برشلونة عند 60 نقطة في الصدارة مؤقتا، بفارق نقطة واحدة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، الذي يستضيف ريال بيتيس في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها، علما بأن الفريق الملكي مازال يمتلك مباراة مؤجلة أخرى أمام سيلتا فيغو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً