العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

دراسة نقل مربع دوري السلة إلى صالة خليفة

في حال جهوزية الأرضية

صالة خليفة الرياضية
صالة خليفة الرياضية

يدرس الاتحاد البحريني لكرة السلة نقل مباريات المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة إلى صالة خليفة في مدينة عيسى، أسوة بنصف نهائي كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة.

ويسعى الاتحاد البحريني لكرة السلة إلى استيعاب الجماهير الكبيرة المنتظر حضورها في الدور نصف النهائي، وخصوصا في لقاء الأهلي والمحرق الجماهيري؛ نظرا للقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان.

وبات من المؤكد أن تقام المباريات النهائية للدوري على صالة خليفة، إذ يقام نهائي الدوري من 5 مباريات.

وكان الاتحاد البحريني لكرة السلة قد أصدر جدول مسابقة المربع الذهبي الذي ينطلق في 19 مارس/ آذار الجاري في الجولة الأولى منه على أن ينتهي في 30 مارس في حال الوصول للمباراة الثالثة الفاصلة.

وبموجب الجدول الصادر، فإن المباريات ستقام على صالة اتحاد السلة في أم الحصم، وذلك بعد تغيير أرضية صالة خليفة بعد نهائي كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة.

ولكن في حال التمكن من إعادة تركيب الأرضية قبل انطلاق المربع الذهبي فإنه من المرجح أيضا أن تنقل مباريات المربع إلى صالة خليفة إلى جانب المباراة النهائية للبطولة.

الجدير بالذكر أن المربع الذهبي سيشهد مواجهة المنامة والحالة في مواجهة من 3 مباريات لتحديد المتأهل الأول للنهائي في حين تجمع المواجهة الثانية بين المحرق والأهلي بالطريقة نفسها.

وعادة ما يحفل المربع الذهبي الذي يقام بنظام المقص بحضور جماهيري كبير.

العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً