العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

اتحاد رفع الأثقال ينظم مسابقة الأداء الحركي في 25 مارس الجاري

أم الحصم – اتحاد رفع الأثقال 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم الاتحاد البحريني لرفع الأثقال مسابقة الأداء الحركي (Technique competition) وذلك يوم السبت 25 من شهر مارس الجاري بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم عند الساعة الرابعة  عصراً.

وتعتبر هذه الفعالية هي الأولى للعبة رفع الأثقال في هذا العام بعد أن وافق مجلس الادارة على فعاليات وأنشطة رفع الأثقال لهذا العام، وسيساهم في تحكيم هذه البطولة حكام دوليين ومحليين، وستحسب نقاط البطولة على النقاط الفنية والأداء الذي سيقدمه اللاعب كتركيز اللاعب، وضعية الاستعداد، قبضة البار، السحبة الأولى للثقل، السحبة الثانية، القوة الانفجارية، التوازن، الوقوف بالثقل وكذلك النطر والثبات.

ودعت اللجنة المنظمة للمنافسة الأندية وصالات اللياقة البدنية بالمشاركة في هذه المنافسات، حيث يتوقع أن تشهد مشاركة واسعة خصوصاً أن هذا النوع من المنافسات والتحدي يرغب له العديد من الشباب والرياضيين ومحبي وعشاق رياضة رفع الأثقال.

وقد أقام الاتحاد البحريني لرفع الأثقال العديد من المسابقات في الأعوام السابقة كهذا النوع وحظيت بمشاركة واسعة ومنافسات قوية وحضور متميز.

وستضم البطولة بالنسبة للفئات الوزنية للسيدات تحت 18 سنة وفوق 18 سنة، أما فئة الرجال فستضم تحت 13 سنة، تحت 17 سنة وفوق 17 سنة، ويتوقع أن تشهد منافسة قوية خصوصاً للاعبين كونها تحتاج إلى تركيز عالٍ جداً لكسب أكبر عدد من النقاط للحصول على المراكز المتقدمة.

وسعيقد في الأيام القليلة المقبلة اجتماع خاص بالحكام الذين تم اختيارهم لادارة هذه المنافسات من قبل لجنة رفع الأثقال للتحكيم في هذه البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً