العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

البحرين : حماية المستهلك تستعد لإطلاق معرضها التوعوي حول قطع غيار السيارات

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة والسياحة 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ممثلة بإدارة حماية المستهلك وبالتعاون مع جمعية وكالات السيارات لإطلاق معرض حماية المستهلك للتوعية بقطع غيار السيارات الأصلية والمقلدة الذي يقام خلال الفترة من 15 إلى 21 مارس الجاري وذلك بالطابق الأرضي –الجاليريا- في مجمع الستي سنتر من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساءً.

ويهدف المعرض إلى الإستثمار في توعية المستهلك بحقوقه وواجباته إلى جانب الإرتقاء بالوعي الإستهلاكي بقطاع السيارات والصيانة اللازمة لها وخدمات مابعد البيع وضوابط الضمان المتصلة بالسيارات بشكل خاص و إتاحة الفرصة لوكالات السيارات للتوعية حول أبرز الأساسيات المتصلة بموضوع قطع الغيار الأصلية والمقلدة والمخاطر المترتبة على استخدامها إلى جانب خدمات مابعد البيع من صيانة دورية والتوعية بضوابط الضمان من المصنع .

ومن المؤمل أن يتضمن المعرض الذي سيقام خلال الفترة من 15 ويستمر حتى 21 مارس/آذار الجاري إستعراضاً حياً للفروقات بين قطع الغيار الأصلية والمقلدة ومخاطر قطع غيار السيارات المقلدة على سلامة المستهلك وسلامة المركبات.  بالإضافة إلى توزيع نشرات ومطويات توعوية تثقيفية متنوعة حول دور إدارة حماية المستهلك بشكل عام وقطاع السيارات بشكل خاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:27 ص

      اشتريت شيوزات بريك لسيارتي.... وكان سعرهم زايد عن قبل من الوكالة وبعد كم شهر فحصت الشيوزات عند ميكانيكي وكانو متكسرين الى قطع !! قالي هاذي شيوزات مو اصلية (مكسيكية) من وين ماخذهم قلت له من الوكالة !!! اشرايكم يا حماية المستهلك ؟؟!!

اقرأ ايضاً